مدير «الجونة السينمائي»: انتقاء باقة متميزة من بين 1500 فيلم للعرض بالمهرجان - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير «الجونة السينمائي»: انتقاء باقة متميزة من بين 1500 فيلم للعرض بالمهرجان

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 9:40 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 9:40 م

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إن الدورة الثانية من المهرجان تضمن 74 فيلمًا متنوعًا تم انتقائهم من بين 1500 فيلم شاهدتهم لجنة المهرجان.

وأضاف في كلمته بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، أنه تم الاستقرار على باقة متميزة من الأفلام المصرية والعالمية بينهم أفلام حديثة عرضت مؤخرًا، متابعًا: «لا نفخر فقط بالأعداء والأرقام والضيوف الذين يحضرون ، فرغم توافق المهرجان مع أهم مهرجانين في أوروبا وأمريكا، إلا أنه يزخر بالحضور من أهم صناع السينماء المصرية والعالمية».

وأعرب عن فخره بالعمل مع فريق استثنائي معظمه من الشباب المصري، يثبت أن هناك طاقات عظيمة تحتاج للدعم وحسب، مشيرًا إلى الاستعانة بعدة خبرات.

وأشار إلى الرعاية غير المسبوقة التي يحظى بها المهرجان والتي لم يحظ بها أي مهرجان مصري، موضحًا أن خلق مهرجان مميز يتضمن مجهود كبير ومتكاتف من عدة فرق عمل بالمهرجان.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك