بالصور.. محافظة القاهرة تشن حملات على الأحياء لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظة القاهرة تشن حملات على الأحياء لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين

كلبشة سيارات لمعرض يعرقل السيولة المرورية بمصر الجديدة
كلبشة سيارات لمعرض يعرقل السيولة المرورية بمصر الجديدة
كتبت- ياسمين عبد الرازق
نشر في: السبت 21 يناير 2017 - 2:33 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2017 - 2:33 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة حملات، اليوم، لرفع الإشغالات وعودة الانضباط لشوارعها، حيث دفع اللواء أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بحملة على حي الزيتون لرفع الإشغالات أمام محطة مترو الزيتون والباعة الجائلين والتكاتك لتحقيق السيولة المرورية.

وأشار عبد التواب، إلى أنه تم تجريد شارع الخربطلي من الأسفلت وإعادة رصفه، مع وضع بالوعات مطر إلى جانب الانتهاء من قطع الحواجز الحديدية ورفع البلدورات من شارع محمد بخيت وشارع سليم الأول، مع إنارة حي الزيتون بالكامل وتركيب كشافات جديدة وصيانة الأعمدة بشارع بركات وحارة الورداني بالتعاون مع إدارة الكهرباء بالحي.

وقام إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة بحملة على كافيهات الحي بشارع حسن صادق، مع رفع إشغالات الكافيهات من أمام العقارات والمساحات الحرة وتحريز المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي، إلى جانب رفع إشغالات عربات الفول بشارع بيروت وشارع صبري أبو علم وشارع السيل، وذلك لشغلهم الطريق العام.

وكما تم كلبشة سيارات معرض شيرين كار بشارع الميرغني، المنتظرة بشكل مخالف وتعوق حركة المواطنين وتسلب حق المواطن في الطريق، بالإضافة إلى البدء في زراعة وتشجير ميدان روكسي بالكامل بالتعاون مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وذلك بزراعة أنواع مزهرة من النباتات ويأتي ذلك ضمن خطة تطوير ميدان روكسي.

ومن جانبه، دفع أسامة عبد السلام القائم بأعمال رئيس حي المطرية، بالتعاون مع إدارة الطب البيطري وإدارة البيئة وإدارة المحلات، بحملة على محلات اللحوم ومحلات بيع اللحوم المجمدة وسوق الخميس وشارع الترولي وشارع التوفيقية، وأسفرت عن فحص اللحوم وإعدام 20 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فورًا، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

كما تم الدفع بحملات نظافة وحملة إشغالات حول المجلس المحلي وإزالة الإشغالات المتواجدة بشارع طة قنديل وحول المستشفى، مع استكمال تنفيذ قرار إزالة العقار رقم 20 بشارع عمر المختار مع شارع الترولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك