فعلها من أجل السرقة.. جزار يقتل جاره ويحرق جثته في طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فعلها من أجل السرقة.. جزار يقتل جاره ويحرق جثته في طنطا

علاء شبل:
نشر فى : الخميس 21 مايو 2020 - 9:35 م | آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 9:35 م

لقى محاسب مصرعه، اليوم، على يد جزار بشارع سعد الدين التابع لدائرة قسم أول طنطا، بعد أن طعنه الثاني بالسكين وضربه بطفاية حريق على رأسه، ثم أشعل النار في جثته، بهدف السرقة مما أودى بحياته.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، بورود استغاثة من أهالي أحد العقارات السكنية بشارع سعد الدين التابع لدائرة قسم أول طنطا، بنشوب حريق داخل أحد الشقق السكنية بذات العقار، وبمداهمتهم الشقة في محاولة للسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار، وجدوا جثة صاحبها ملقاة على السرير محترقة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد الهرميل مفتش المنطقة المركزية والرائد يوسف الجندي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول طنطا والنقيب سمير بحيري والنقيب محمد العسال، إلى موقع الحادث، وبمعاينة الجثة تبين أنها للمدعو (طارق .ا.ر - 42 سنة)، محاسب مقيم تقاطع شارعي طه الحكيم مع سعد الدين ، وبالفحص تبين حدوث جرح في الرأس وطعن في الصدر ، بالإضافة إلى احتراق الجزء الأسفل من الجثة.

وبتفريغ الكاميرات وسؤال أهالي العقار تبين أن المدعو (أصيل.ب.ا - ٤٩ سنة)، جزار بمحل جزارة بشارع سعد الدين، كان الأكثر ترددا على شقة القتيل، وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة وقام بتمثيلها، معترفا أنه فعل ذلك بغرض السرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك