«سوديك» الراعى الرسمى لبطولة البنك التجارى الدولى للإسكواش - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوديك» الراعى الرسمى لبطولة البنك التجارى الدولى للإسكواش


نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 5:51 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 5:51 م

أعلنت شركة سوديك، عن رعايتها لبطولة «CIB العالم للاسكواش للرجال والسيدات 2022، والتى تعد أكبر البطولات العالمية للاسكواش، والتى ستقام فى الفترة من 13ــ22 مايو 2022.
وتقام المراحل الثلاث الأولى من هذه البطولة فى نادى Club S فى اليجريا بمدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة سوديك لإدارة المنشآت الرياضية بدءا من 13 إلى 18 مايو 2022، على أن تقام الأدوار النهائية فى المتحف القومى للحضارة المصرية فى الفترة من 17 إلى 22 مايو 2022.
وتعليقا على استضافة سوديك للبطولة، يقول ماجد شريف ــ العضو المنتدب لشركة سوديك: «سعداء برعاية بطولة «CIB العالم للإسكواش للمرة الأولى وباستضافة أكثر من 120 لاعبا عالميا بملاعب الإسكواش بنادى Club S اليجريا. يأتى اهتمامنا بهذه الرعاية فى إطار استراتيجية سوديك التى تهدف لدعم الرياضة فى مصر والمواهب الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها الرائدة عالميا فى عالم الاسكواش.
الجدير بالذكر أن سوديك من أكبر الشركات الداعمة للرياضة فى مصر من خلال إدارتها لثلاث نوادٍ رياضية فى شرق وغرب القاهرة. كما تتمتع سوديك بالريادة فى تنظيم ورعاية أول بطولة عالمية للناشئين فى مصر، فضلا عن رعاية لاعبة الاسكواش والمصنفة الثالثة عالميا هانيا الحمامى و Tenacity Coaching واللاعب الباراليمبى إسلام أبو على وغيرها من المبادرات والأنشطة الرياضية الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك