جالاطا سراي يصرف النظر عن التعاقد مع تريزيجيه - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جالاطا سراي يصرف النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 21 يونيو 2018 - 3:53 م | آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018 - 3:54 م
بعدما قدم موسما رائعا مع قاسم باشا في أول تجربة له بالدوري التركي، وأصبح محط أنظار العديد من أندية أوروبا ، تراجع نادي جالاطا سراي التركي عن فكرة التعاقد مع الجناح الدولي المصري، محمود حسن "تريزيجيه"، خلال الفترة المقبلة.
 
يبدو أن مفاوضات انتقال المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" جناح أيسر قاسم باشا التركي، إلى جالاطا سراي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أصبحت مهددة بالفشل.
ونشر موقع "فانتيك" التركي، تقرير اليوم الخميس، أكد فيه أن صفقة انتقال المحترف المصري، الذي وصلت قيمته إلى 5.9 مليون يورو، إلى جالاطا سراي قد ألغيت وصرف الأخير النظر عن التعاقد مع اللاعب.
 
وأضاف التقرير، المفاوضات بين ناديي قاسم باشا وجالاطا سراي تمت خلال الفترة المقبلة، وفقا لعرض قدمه الأخير بقيمة 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى دخول تولجا جيرجي ضمن الصفقة.
 
وأوضح، أن قاسم باشا طلب الحصول على 5 ملايين يورو بخلاف الضرائب التي ستفرض على جالاطا سراي من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات تريزيجيه، مما دفع مسئولي الأخير لإغلاق المفاوضات في الفترة الحالية.
 
يذكر أن الجناح المصري - صاحب الـ23 عاما - خطف الأنظار في أول موسم له بالدوري التركي، حيث نجح في تسجيل 16 هدفا وصناعة ثمانية آخرين خلال 33 مباراة شارك بها الموسم المنقضي.
 
ويتواجد تريزيجيه حاليا مع المنتخب المصري في روسيا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، حيث شارك اللاعب في مواجهتي الأورواجوي وروسيا علي التوالي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك