بعد تسريبات حسام حبيب الأخيرة.. شقيق شيرين عبد الوهاب يعلن لجوئه للقضاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تسريبات حسام حبيب الأخيرة.. شقيق شيرين عبد الوهاب يعلن لجوئه للقضاء

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2024 - 2:27 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2024 - 2:27 م

أعلن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجوئه للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التسريبات التي تداولها رواد مواقع التواصل للفنان حسام حبيب والتي تضمنت أمورا عائلية وشخصية لطليقته.

وكتب شقيق شيرين على حسابه على فيسبوك، قائلا: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

وأضاف: "ثانيا صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو حياتها العملية".


وواصل: "رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المسائلة القانونية".


وكان رواد مواقع التواصل تداولوا تسجيلا صوتيا للفنان حسام حبيب صباح اليوم، يتضمن أسرار شخصية وعائلية للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكد حسام أنه لم يصرح لأي جهة بهذه التصريحات وتم تسريبها من هاتفه الشخصي، وسيقاضي من قام بهذا الفعل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك