جائزة أوروك الدولية تمنح وسام الشرف للدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 6:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جائزة أوروك الدولية تمنح وسام الشرف للدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس

عمر فارس
نشر في: الجمعة 21 يوليه 2023 - 4:18 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يوليه 2023 - 4:50 م

أعلنت اللجنة العليا الخاصة بجائزة أوروك الدولية التابعة لمؤسسة أوروك الثقافية، منح وسام الشرف للدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، وذلك بإجماع الأعضاء، ومباركة الدكتور نصير شمة سفير الفن للسلام في اليونسكو المشرف العام على جائزة أوروك الدولية، وتأييد مستشار اللجنة الدكتور داليا حسين فهمي في جمهورية مصر العربية.

وأشار الدكتور ثامر الناصري الرئيس التنفيذي والأمين العام لجائزة أوروك الدولية، إلى أن منح وسام الشرف للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود بإجماع الآراء جاء نظرا للجهود العلمية الرصينة له وما يتمتع به من أمانه وإخلاص في العمل المهني و ما قدمه عبد الفتاح سعود من عطاء علمي ومعرفي متميز والإثراء الذي قدمه للمجتمع المصري الشقيق.

ومن جانبه، أعرب عبد الفتاح سعود عن تقديره لمؤسسة أوروك الثقافية، وأعضاء اللجنة العليا، مؤكداً فخره واعتزازه بهذا التكريم، وأنه إضافة مميزة إلى رصيده ومسيرته العلمية.

يذكر أن جائزة أوروك هي جائزة دولية تٌمنح للشخصيات المؤثرة على المستوى الدولي، في مختلف التخصصات العلمية والفنية والإنسانية والتربوية والرياضية، والتي من المؤمل أن تعرض خلال حفلها السنوي على المستوى الحكومي لتسميتها جائزة دولة.

ومن المقرر أن تقام مراسم تسليم وسام الشرف للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود مطلع شهر أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للجائزة قد منحت نخبة من أصحاب المعالي والسعادة خلال العامين المنصرمين، وسام الشرف الخاص بالجائزة، والذي يعتبر الأول من نوعه على المستوى الدولي لشموله كافة التخصصات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك