لإطلالة مميزة في الخريف.. تعلمي طريقة تنسيق التنورة المنقوشة بالورود - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

لإطلالة مميزة في الخريف.. تعلمي طريقة تنسيق التنورة المنقوشة بالورود

منار محمد
نشر فى : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 12:14 م | آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 12:14 م

تعد التنورة من الملابس التي تظهر الأنوثة لكنها في بعض الأحيان لا تكون مريحة مثل البنطلون الذي يمنح حرية أكبر في الحركة، وعلى الرغم من ذلك فأنه من فترة لأخرى، تهوى الفتيات تغير الإطلالة المعتادة والاتجاه إلى ارتداء التنورة مع اختيار النوع الذي يتناسب مع الطول والوزن.

وإذا كنتِ من هواة ارتداء التنورة المنقوشة بالورود، وستجعليها عنوانًا لإطلالتك في الخريف، فتعلمي طريقة تنسيقها مع الملابس من خلال النصائح التالية.

1- عليك اختيار طول التنورة المناسب لطولك، وأيضًا مدى اتساعها؛ فاذا كنتِ من صاحبات الوزن الزائد اختاري التنورة المناسبة لمقاسك؛ لأن الواسعة أو "المنفوشة" ستزيد من وزنك.

2- اختاري تنورة بالألوان الداكنة إذا كان هناك عيوبًا في جسمك، مثل زيادة الوزن في مناطق دون أخرى، لأن الألوان الداكنة تخفي عيوب الجسم إلى حد ما.

3- إذا كنتِ ستختارين تنورة منقوشة بالورود بألوان فاتحة فارتدي قميص بلون داكن يتماشي مع ألوان التنورة، وفي حالة كانت التنورة باللون الداكن فأجعلي القميص باللون الـ"أوف وايت" أو الرمادي أو الأبيض أو الزهري- فجميعها ألوان تناسب الورود.

4- في حالة كنتِ محجبة، اختاري حجاب بلون أحادي حتى يتناسق مع التنورة المنقوشة بالورود، لأن الحجاب المنقوش معها سيجعل شكلك غير جذاب.

5- يمكن استخدام حزام لإظهار حجم الخصر في حالة كنتِ تتمتعين بالرشاقة، وسيمنح الحزام أيضًا لمسة جمالية كلما كان بسيطًا ويتناسب لونه مع التنورة والقميص.

ونستعرض بعض الأشكال من إطلالات التنورة المنفوشة الوريدة وطريقة تنسيق كل منها لتساعدك في اختيار الألوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك