مدير الكرة بنادي لايبزج: الفريق غير قادر على الفوز بالدوري الألماني - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

مدير الكرة بنادي لايبزج: الفريق غير قادر على الفوز بالدوري الألماني

د ب أ
نشر فى : السبت 21 سبتمبر 2019 - 1:46 م | آخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 1:50 م

قال ماركوس كروشه مدير الكرة بنادي لايبزج الألماني لكرة القدم، إن الفريق لم يصبح بعد ضمن المنافسين على لقب الدوري الألماني(بوندسليجا)، رغم أنه يتصدر المسابقة حاليا بدون أي هزيمة في سجله منذ بداية الموسم.

ويحتل لايبزج صدارة البوندسليجا برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام شالكه، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات مقابل تعادل واحد خلال المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي للبوندسليجا.

وقال كروشه في تصريحات لشبكة "آر.إن.دي" اليوم السبت لدينا الكثير من الإمكانيات، ولكن من أجل التتويج بالألقاب في مرحلة ما، يفترض بنا تحقيق المزيد من التطور بطريقة محددة وعلينا أن نؤدي بشكل متماسك لأقصى درجة."

وألقى كروشه الضوء على الصعوبات التي واجهها الفريق في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل مع بايرن ميونخ 1 / 1 الأسبوع الماضي، قائلا إنه أظهر "ضرورة اللعب دائما بأفضل مستوياتنا من أجل الفوز بالمباريات."

ويحل لايبزج ضيفا على فيردر بريمن في وقت لاحق اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة الخامسة من البوندسليجا.

وقال كروشه إن صورة النادي، المدعوم بشكل كبير من جانب شركة "ريد بول" المنتجة لمشروبات الطاقة، تحسنت من خلال كرة القدم المثيرة التي يواصل الفريق تقديمها تحت قيادة مديره الفني الجديد جوليان ناجدلزمان.

وأضاف كروشه "نحظى بالتقدير منذ فترة لما نقدمه. نحن الآن نثري البوندسليجا وهذا يجرى الاعتراف به أكثر وأكثر، وهو ما يمنح تأثيرا إيجابيا على صورتنا وشعبيتنا."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك