حبس الـ3 صبية المتهمين بواقعة التنمر بمسن في سوهاج: كنا عايزين نضحّك الناس - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

حبس الـ3 صبية المتهمين بواقعة التنمر بمسن في سوهاج: كنا عايزين نضحّك الناس

محمد عبدالمجيد:
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:58 ص

باشرت النيابة العامة بمركز المراغة في سوهاج، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقي المحامي العام لنيابات شمال، تحقيقاتها في واقعة تعرض مسن للتنمر من قبل 3 من الصبية وإلقائه في مصرف مياه وسط القمامة، وقررت حبس الصبية الـ3، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت النيابة قد بدأت تحقيقاتها بالانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال المجني عليه، الذي روى ما حدث، كما تم سماع أقوال الضابط محرر محضر الواقعة، وتم التحقيق مع المتهمين.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى تداولت فيديو لـ3 من الأطفال الصبية يتنمرون برجل مسن، ثم ألقوا به في مصرف مياه وسط القمامة، وتم تحديد هويتهم وضبطهم، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

وأكدت مديرية أمن سوهاج من خلال فحص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، أن الواقعة قديمة وجرت في شهر مايو الماضي.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بالواقعة، وتبين لأجهزة البحث الجنائى بقيادة اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، ظهور مقطع فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى لمجموعة صبية يتنمرون على شخص مسن، وقيام أحدهم بدفعه بيده في الترعة وسط ضحكاتهم، وقيام الضحية بسبهم، ومحاولته الخروج من الترعة.

وتمكنت مباحث سوهاج من ضبط المتهمين في واقعة الفيديو، واعترفوا بأنهم قاموا بنشر المقطع على التيك توك على سبيل الضحك والفكاهة، وأضافوا أنهم لم يتخيلوا أن تحقق الواقعة كل تلك الضجة، قائلين: "كنا بنهزر وعاوزين نضحك الناس اللي بيتابعونا على تيك توك، وممكن نعتذر له بس هو مايزعلش".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك