رئيس التظلمات: اللجنة رفضت طلبي الزمالك والشناوي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس التظلمات: اللجنة رفضت طلبي الزمالك والشناوي

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 12:19 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 12:19 م

أكد عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن اللجنة رفضت التظلمات التي تقدم بها كل من أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، ونادي الزمالك، في قضية المستحقات المالية بين الطرفين.

وكانت اللجنة أصدرت حكمها بتأييد قرار لجنة شؤون اللاعبين بإلزام أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الحالي، بإعادة مبلغ 8 ملايين جنيه لناديه السابق الزمالك.

وقال الشوربجي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس »: «لجنة التظلمات رفضت طلبي أحمد الشناوي والزمالك، حيث تظلم الأول على قرار شؤون اللاعبين بإلزامه برد مبلغ 8 ملايين جنيه، وتظلم النادي مطالبًا بإضافة الفوائد على الـ8 ملايين جنيه، مستندًا إلى أن اللاعب حصل عليهم عام 2018 ويردهم عام 2020».

وأضاف رئيس لجنة التظلمات: «كان من المفترض أن يُصدر القرار يوم الخميس الماضي، ولكن لأن الشناوي قدم مستندات جديدة يوم الخميس فتم التأجيل، وانتهينا لقبول التظلمين شكلًا ورفضهما موضوعًا وتأييد قرار لجنة شؤون اللاعبين».

وأتم: «الزمالك قدم بلاغا للنيابة العامة، والنيابة حفظت البلاغ من ناحية الشق الجنائي من ناحية أن اللاعب استولى على الأموال العامة، ولكن القرار الإداري الصادر من اتحاد الكرة كما هو برد اللاعب للمبلغ لنادي الزمالك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك