الأهلي يتطلع للقب جديد مع موسيماني أمام طلائع الجيش بموقعة السوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


الأهلي يتطلع للقب جديد مع موسيماني أمام طلائع الجيش بموقعة السوبر

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 10:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 11:04 ص

يتطلع النادي الأهلي لإضافة بطولة جديدة لخزائنه وسط ترقب من عشاقه وأنصاره عندما يلتقي طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب، في مباراة السوبر المصري لموسم 2020/2021.

على الرغم من إنهاء الأهلي للموسم الماضي في وصافة الدوري الممتاز إلى أن المارد الأحمر نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا والعاشرة في تاريخه، وبات على موعدًا للمشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة.

ويأمل الأهلي وعشاقه في الفوز بلقب السوبر المحلي على حساب طلائع الجيش ليفتتح موسمه الجديد بلقب هام يكون حافزًا للاعبيه من أجل استرداد لقب الدوري الممتاز مرة أخرى.

وأبرم الأهلي العديد من الصفقات الهامة والقوية للغاية سواء من اللاعبين المصريين والأجانب عقب انتهاء الموسم من أجل استعادة لقب الدوري الممتاز والدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.

ومن ضمن الصفقات الجديدة يتواجد لويس ميكيسوني في قائمة المباراة وتزداد فرصه في المشاركة، بينما يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب الإصابة.

ودعم الأهلي صفوفه بعودة الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد عبد القادر، وهما إضافة كبيرة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

على الجانب الأخر يقود عبد الحميد بسيوني فريق طلائع الجيش أمام النادي الأهلي من أجل الفوز بأول بطولة في تاريخ النادي العسكري، وهو الهدف الذي حطمه الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي بعدما تفوق بركلات الترجيح.

 

بينما يبحث بيتسو موسيماني عن بطولة جديدة تضاف إلى سجله الغني مع النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك