5 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة حال إقالة كومان - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 3:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

5 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة حال إقالة كومان

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 3:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 3:51 م

بات مصير الهولندي رونالد كومان، بالاستمرار في منصب القيادة الفنية لفريق برشلونة في مهب الريح، وذلك في ظل النتائج السيئة التي يقدمها البلوجرانا ببطولتي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، لموسم 2021-2022.

وخرجت في الساعات الماضية، عدد من التقارير العالمية، تشير إلى أن رحيل كومان عن برشلونة مسألة وقت ليس أكثر، وذلك بعد خسارة الفريق 4 نقاط كاملة في سباق الليجا، عقب تعادله أمس الإثنين إيجابيا أمام غرناطة 1-1، بخلاف احتلال البرسا المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وخاض برشلونة 4 جولات حتى الآن ببطولة الدوري، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما (8 نقاط) ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

ووفقًا لما ذكره اليوم الثلاثاء، موقع (كالتشيو ميركاتو)، بأن كومان أصبح مهدد بالإقالة في الساعات القادمة، وأن هناك أسماء مرشحة لخلافته بالقيادة الفنية لبرشلونة.

وأشار الموقع الإيطالي، أن محادثات إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، مع تشافي هيرنانديز، النجم السابق للفريق والمدرب الحالي لفريق السد القطري، مستمرة تمهيدًا للاستقرار على خلافته لكومان.

وذكر الموقع الإيطالي، إلى أن هناك مدربان طليان مرشحان بقوة ايضُا لقيادة برشلونة، خلفًا لكومان، وهما انطونيو كونتي، المدرب السابق لإنتر ميلان وتشيلسي، والنجم المخضرم اندريا بيرلو، الذي تمت إقالته من تدريب يوفنتوس مع نهاية الموسم الماضي.

كما لفتت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري مازال على رأس قائمة الأسماء المرشحة لخلافة كومان وله الأفضلية، كما يعتبره البعض الرهان الأكثر أمانًا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك خيارين آخرين هما روبرتو مارتينيز (مدرب منتخب بلجيكا) ويوردي كرويف (نجل الأسطورة يوهان كرويف) وهو الشخص الذي يلقى ترحيبا من الرئيس خوان لابورتا، لكن الأخير سيواجه مشكلة وهي أن يوردي أكد في تصريحات سابقة أنه لن يوافق على خلافة كومان في تدريب برشلونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك