«أورنج»: ٦٥ مليار جنيه استثماراتنا فى السوق المصرية حتى الآن - بوابة الشروق
السبت 23 أكتوبر 2021 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

«أورنج»: ٦٥ مليار جنيه استثماراتنا فى السوق المصرية حتى الآن

أحمد عواد:
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 8:31 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 8:31 م

هشام مهران: نستهدف ضخ ٤ مليارات جنيه العام المقبل.. و٨٠ ٪ تنفق على البيانات

قال هشام مهران نائب رئيس أورنج مصر لقطاع الأعمال أن شركته ستضخ حزمة استثمارات تصل قيمتها إلى نحو 4 مليارات جنيه لدعم وتحسين الشبكة خلال العام المقبل بعد تنفيذ مرحلة هامة من التطوير العام الجارى.
واستثمرت اورنج ما يقرب من ٦٥ مليار جنيه فى السوق المصرية منذ بداية عملها فى السوق المصرى حتى الآن، وفقا لرؤية بعيدة المدى عن قوة الاقتصاد المصرى، حيث توالت تدفقات الاستثمارات الفرنسية نتيجة ثقة مجموعة اورنچ العالمية بمستقبل سوق الاتصالات فى مصر ومقومات جذب الاستثمار فى ظل جهود الدولة لتهيئة المناخ الملائم والبيئة التشريعية الداعمة للاستثمار.
وأضاف مهران فى تصريحات خاصة لـ«مال وأعمال ــ الشروق» أن شركته تعتزم تنويع المحفظة الاستثمارية فى عدد من المجالات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق معدلات نمو مقبولة على مستوى الإيرادات والأنشطة التشغيلية، عبر زيادة استثماراتها فى مجال البيانات الرقمية والخدمات المالية خاصة مع النمو الكبير فى قطاع الإنترنت وارتفاع معدلات استخدامه بشكل قياسى خلال الفترة الماضية إلى جانب دعم خدماتها المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ فى استخدام الإنترنت على شبكتها.
وأكد مهران أن أورنج قامت هذا العام بتوجيه ما يقرب من 80% فى الاستثمار بمجال نقل البيانات وتغطية معظم المناطق وبناء محطات عديدة فى مختلف المحافظات.
وأكد أن شركته مستمرة فى تعزيز استثماراتنا فى عدد من المجالات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق معدلات نمو مقبولة على مستوى الإيرادات والأنشطة التشغيلية، كما سنعمل على زيادة الاستثمارات فى مجال البيانات الرقمية والخدمات المالية خاصة مع النمو الكبير فى قطاع الإنترنت وارتفاع معدلات استخدامه بشكل قياسى خلال الفترة الماضية إلى جانب دعم خدماتها المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ فى استخدام الإنترنت على شبكتها.
وأشار مهران إلى أن أورنچ ستواصل باستدامة فى دعم القطاع التعليمى والصحى ومشاريع رواد الاعمال والشركات الناشئة وتوفير الدعم المادى والمعنوى للمرأة والفئات الاكثر احتياجا والتى تأثرت سلبيا فى الفترة السابقة ومنها العمالة اليومية.
ومن جانبه قال المهندس أيمن أميرى نائب رئيس اورنج مصر لقطاع التكنولوجيا ان ما يميز اورنج فى السوق المصرية هو قوة وكفاءة شبكتها والتى تعتمد عليها جميع خدمات الشركة واهمها فى الفترة الحالية هى الحفاظ على صدارتنا فى سرعة نقل البيانات والعمل على تغطية جميع المناطق فى جميع المحافظات وتعزيزها بالشبكات وخدمات نقل البيانات «الداتا» مما مكننا فى الحفاظ على مكانتنا كأسرع مشغل فى مصر طبقا للتقارير المحلية والعالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك