إبراهيم حسن يجيب: هل يرحل التوأم عن بيراميدز في حالة الخسارة أمام الزمالك؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم حسن يجيب: هل يرحل التوأم عن بيراميدز في حالة الخسارة أمام الزمالك؟

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 5:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 5:49 م

رفض إبراهيم حسن مدير الكرة لبيراميدز، ربط مصير استمرار الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن بالنتيجة التي ستنتهي عليها مباراة الزمالك المرتقبة.

ويستضيف ستاد "بتروسبروت" يوم الخميس المقبل، مباراة الزمالك وبيراميدز، في اللقاء المؤجل من الاسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر انطلاقها بالساعة الثامنة مساءا.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات إذاعية مساء اليوم الثلاثاء:" مصير الجهاز الفني لبيراميدز ليس مرتبط بنتيجة مباراة الزمالك، عندما اتفقنا على تولي القيادة الفنية للفريق لم يتم وضع بند خاص في العقد سواء كان الالزام بالحصول على لقب الدوري أو تحديد مركز معين للمنافسة على إقتناصه".

وأضاف إبراهيم حسن:" الرحيل عن بيراميدز في حالة الخسارة أمام الزمالك لا يشغل بالنا سواء أنا أو حسام، لأنه في حقيقة الأمر إخلاصنا واجتهادنا في عملنا ونجاحنا هو السبب الرئيسي في سعي المسؤولين وراء التعاقد معنا لقيادة فرقهم فنيًا بصرف النظر عن الفترة التي نمكثها مع الفريق الذي نتولى قيادته سواء كانت 5 أو 10 سنين ، احنا محترفين كل شئ وارد في كرة القدم، حاليًا نحن نعمل بكل قتالية في نادي بيراميدز ولا نعلم مصيرنا غدا سيكون إلى أين".

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، في المقابل يحتل بيراميدز الوصافة بـ38 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك