اللجنة القضائية للقيم تؤجل جلسة استماع الأهلي في شكوى رئيس الزمال - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اللجنة القضائية للقيم تؤجل جلسة استماع الأهلي في شكوى رئيس الزمال

حسام زايد
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 6:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 7:04 م

حددت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية يوم الأحد القادم لاستكمال الاستماع لأقول مجلس ادارة النادي الأهلي في الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك.

وحضر اليوم لمقر اللجنة الأولمبية المستشار القانوني للنادي الأهلي وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ، حيث اعتذر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عن حضور جلسة الاستماع للأقوال بسبب تواجده خارج البلاد.

وقررت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق برئاسة المستشار محمدي قنصوة وعضوية كلا من  المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق، واللواء سيد هاشم  المدعي العام العسكري الأسبق تحديد جلسة استماع اخرى يوم الأحد القادم لحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وباقي أعضاء المجلس الذي لم يتواجدوا اليوم.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بشكوى ضد رئيس نادي الزمالك إلى اللجنة القضائية للقيم والأخلاق مدعم ب CD لتجاوزات رئيس القلعة البيضاء.

وجاء نص شكوى النادي الأهلي :

يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي إليكم بشكواه ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزاته "الفجة" في حق النادي الأهلي وقيادته وجماهيره، فضلا عن خروج رئيس الزمالك عن الأداب والأخلاق الرياضية في مناسبات عديدة مما أثار حالة من الإستياء والخوف من إثارة الفتنة بين جماهير الأندية.

ولما كان ما ارتكبه رئيس الزمالك من تجاوزات عبر وسائل الإعلام المختلفة يخالف نصوص الميثاق الأولمبي والمبادىء الدولية، لذا نأمل من سيادتكم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادىء الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية لمنع المذكور من الوقيعة بين الجماهير المصرية واشعال الفتن في الوسط الرياضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك