صلاح: طريقة لعب كلوب تسهل الأمر علينا.. واللغة لا تمنعني من التواصل مع فيرمينيو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: طريقة لعب كلوب تسهل الأمر علينا.. واللغة لا تمنعني من التواصل مع فيرمينيو

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 22 فبراير 2019 - 11:15 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:14 م

أكد محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي، أن مدربه الألماني يورجن كلوب، يسهل مهمة المهاجمين خلال المباريات، كما أنه يجيد تدوير المراكز بالنسبة للثلاثي الهجومي.

وقال صلاح في تصريحات لموقع شبكة «ESPN» العالمية: «أعتقد أن كلوب يبني الفريق، هو جعلنا ننافس الآن من أجل الدوري الممتاز، الموسم الماضي كنا نقاتل من أجل دوري الأبطال، لذلك فإن له فضل على الفريق».

وأضاف نجم المنتخب الوطني: «لقد جعل الأمر سهل بالنسبة لنا، إنه يعرف كيفية تدوير المراكز، فأنا ألعب رقم 9 أحيانًا، وفي أوقات أخرى ألعب على الجناح الأيمن، كما أشارك على الجانب الأيسر كذلك، على المستوى الهجومي نحن نعرف كيف نلعب مع بعضنا البعض، وهناك اتصال جيد بيننا».

وعن علاقته بزميله البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، قال صلاح: «إنه يكون بجواري في الملعب وكذلك غرفة تغيير الملابس، إنه لا يتحدث الإنجليزية كثيرًا، لكننا نتحدث معًا ربما كل يوم، في اللعبة أعتقد أننا لعبنا معًا لمدة عام واحد، لقد أعطاني أكثر من مساعدة وأعطيته نفس الشيء نحن نلعب قرب بعضنا البعض، ونعرف كيف نلعب».

وتابع هداف الدوري الإنجليزي: «أعتقد أنه عندما نلعب كرة القدم، فإن اللغة لا تكن مهمة، لا يهم كيف نتحدث، لكننا نعرف طريقة لعبنا ونعلم تحركات بعضنا البعض».

واعترف لاعب تشيلسي وروما السابق بأن التتويج بلقب البريميرليج يعد حلمًا لجمهور ليفربول،حيث قال: «إنه حلم، لنكون صادقين، إنه أحد أحلامي عندما جئت إلى ليفربول، و قلت ذلك الموسم الماضي».

وتابع: «ربما كان الناس يقولون أنه كان مجنونا، ولكن في ذهني دائما أن آتي إلى هنا والفوز بالدوري الممتاز، قلت ذلك في الموسم الماضي، وكررت ذلك في بداية الموسم والآن نحن قريبون، آمل أن نفوز بها، ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك».

وأتم صلاح: «هناك ضغوط لأنك تريد الفوز بالدوري، لكن الآن الضغوطات تزداد لأنك تقترب من النهاية، ولكن في نهاية الأهم هو الفوز في جميع المباريات وتحقيق النقاط الثلاث».
ويتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي، برصيد 65 نقطة لكل فريق، فيما خاض الريدز مباراة واحدة أقل من السيتيزينز، وذلك قيل المواجهة المرتقبة عصر الأحد المقبل، بين ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا متساويًا مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، فيما سجل زميله في الفريق، فيرمينيو، 9 أهداف، بالإضافة إلى 12 هدفًا للسنغالي ساديو ماني، ثالث أضلاع المثلث الهجومي للريدز، وكان ثلاثي ليفربول قد تمكن في الموسم الماضي من تسجيل 91 هدفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك