مدافع دورتموند يتوقع رد فعل غاضب من بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع دورتموند يتوقع رد فعل غاضب من بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 12:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 12:47 م

 يتوقع نيكو شلوتربيك مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم رد فعل غاضب من بايرن ميونخ، عندما يلتقي الفريقان في الأول من أبريل المقبل بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وأزاح بوروسيا دورتموند فريق بايرن من قمة جدول الترتيب في الجولة الماضي، وترك بايرن في مركز غير مألوف بعض الشيء، حيث بات يتعين على بايرن أن يطار دورتموند- وذلك بعد أن كان بايرن يهيمن على الدوري في السنوات الأخيرة حيث فاز باللقب في عشر مواسم متتالية.

وقال اللاعب الدولي الألماني شلوتربيك لصحفية "بيلد" اليوم الأربعاء :" إذا قدم كل لاعب أفضل ما عنده، يمكننا الفوز في ميونخ. ولكننا نعلم أيضا أن بايرن سيكون منزعجا من خسارة صدارة جدول الترتيب".

ولم يفز دورتموند في ميونخ منذ عام 2014، ولكنه لم يخسر أي مباراة في الدوري منذ بداية العام الحالي محققا تسع انتصارات في آخر عشر مباريات، كان آخرها الفوز 6 / 1 على كولون، ويهدف دورتموند حاليا للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2012.

وقال شلوتربيك :" لم نقل أبدا أننا لا نريد اللقب. أقدم كل شيء بشكل يومي من أجل هذه الفرصة. يجب أن نواصل إظهار العقلية، الرغبة، الروح القتالية كل أسبوع حيث أن هذا هو ما جعلنا نظهر بشكل رائع هذا العام".

وشدد هيربرت هاينر، رئيس بايرن، ويان سومير، حارس المرمى، على أن الفريق جاهز للعودة للانتصارات واستعادة الترتيب المعتاد بعد الخسارة 1 / 2 أمام باير ليفركوزن يوم الأحد.

وقال هاينر في حفل للراعي :" إذا نظرت للأعوام القليلة الماضية، هذا غير معتاد. ولكن هذا الأوضاع غير المعتادة دائما ما تتحدانا، ودائما ما يكون لدينا الإجابة الصحيحة.

وأضاف :" مازنا نتملك كل شيء بين أيدينا. سنواجه بوروسيا دورتموند على أرضنا بعد أقل من أسبوعين. وبعد ذلك علينا أن نفوز فقط".

وقال سومير لصحيفة "بيلد" إن المباراة ستكون لرد الاعتبار حيث يمكنك أن تظهر الكثير من حيث الثقة والعاطفة والوضع في جدول الترتيب، مشيرا إلى أنها ستكون مباراة حامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك