جامعة دمياط تحصد المركز الأول في مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني بالمجال الرياضي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة دمياط تحصد المركز الأول في مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني بالمجال الرياضي

حلمي ياسين وثمرين سارية
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 11:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 11:28 م

حصلت كلية التربية الرياضية في جامعة دمياط، على المركز الأول في فعاليات مؤتمر التوظيف والتوصيف المهنيّ، وذلك في المجال الرياضيّ، والتي أقيمت فعالياته في العين السخنة التابعة لمحافظة السويس.

وأوضح الدكتور السيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، أن كلية التربية الرياضية بالجامعة حصلت على المركز الأول في فعاليات مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني، والتي أقيمت في الفترة من 17 إلى 20 من شهر مارس الجاري، والتي نفذته النقابة العامة للمهن الرياضية.

وأشار رئيس جامعة دمياط، أن عدد الجامعات التي شاركت في فعاليات المؤتمر 17 جامعة حكومية، من كليات التربية الرياضية، موضحًا أن كليّة التربية الرياضية في جامعة دمياط، قد حصلت على المركز الأول في النشاط الرياضي، والمركز الأول في التميز في العرض الفعال على مستوى كل الجامعات في هذا المؤتمر.

وأهدى الدكتور محمود المتبولي، عميد كلية التربية الرياضية، كأس المركز الأول لرئيس جامعة دمياط، تقديرًا منه على جهوده المبذولة في دعم الأنشطة الرياضية بالجامعة، ورفع شأنها في مختلف المجالات، وذلك بحضور الدكتور أحمد شعراوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأعرب رئيس جامعة دمياط، عن سعادته وامتنانه لعميد كلية التربية الرياضية، وللدكتور أحمد شعراوي على تفانيهما في بذل الجهد لوصول جامعة دمياط للمراكز الأولى في المجال الرياضيّ، و للطلّاب المشاركين فيها، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما هنّأهم بقدوم شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك