محمد الشرنوبي: حفلتي في الساحل قانونية.. والنقابة منحتني تصريحا بالموافقة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد الشرنوبي: حفلتي في الساحل قانونية.. والنقابة منحتني تصريحا بالموافقة


نشر في: الخميس 22 يوليه 2021 - 4:48 م | آخر تحديث: الخميس 22 يوليه 2021 - 4:48 م

نشر الفنان محمد الشرنوبي، صورة إيصال تصريح من نقابة المهن الموسيقية، بالموافقة له بالغناء في حفل بالساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ردا منه على ما زعمته منتجته السابقة سارة الطباخ، بأن حفله بدون تصريح، وعلق: "فيه حاجات غريبة جدا بتحصل من إمبارح، وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح، وأخبار غريبة جدا بتنزل".

وتابع: "حفلة الساحل يوم 21، كانت قانونية والنقابة كانت مصرحة ليا بالحفلة عادي، لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت إمبارح، 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل نأجلها ليوم تاني علشان كل اللي كان عاوز يجي، يعرف يجي، بس كده، مفيش مشاكل خالص".

كانت المنتجة سارة الطباخ كتبت منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجهت فيه كلمة شكر لنقيب الموسيقيين هاني شاكر، بزعم إلغاءه طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل يوم 21 يوليو الخاصة بمحمد الشرنوبي.

وأكدت أن الحفلة لم يصرح لها من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر 30 مارس بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط، كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن، والعقد نافذ وسار بحكم محكمة الصادر بتاريخ 31 يناير 2021.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك