رئيس جامعة بنها يتفقد الكليات ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات في ثاني أيام الدراسة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بنها يتفقد الكليات ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات في ثاني أيام الدراسة

خالد محمد
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 8:35 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 8:35 م

أجرى الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية للاطمئنان سير العملية التعليمية في ثاني أيام الدراسة بعدد من كليات الجامعة.

وشملت الجولة كليات الزراعة والطب البيطري والآداب والتجارة، وشهد خلالها تحية العلم والسلام الجمهوري بحضور عمداء الكليات الدكتور محمود عراقي والدكتور محمد غانم والدكتورة عبير الرباط والدكتور محمد بسيوني، وكذلك بحضور الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وتفقد رئيس الجامعة، منشآت الكليات والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل وأماكن ممارسة الانشطة الطلابية والجوالة واطمئن على استعدادات الكليات التي زارها لاستقبال الطلاب القدامى والجدد وانتظام المحاضرات بالأقسام المختلفة، كما التقى بعدد من الطلاب ونقل لهم أمنيات قيادة الجامعة وأساتذتها والعاملين بها بالتفوق والتميز فى العام الدراسى الجديد.

واكد السعيد حرص الجامعة على دعم المبادرات والأنشطة الطلابية والاستفادة من استثمار القيادات الطلابية وطاقات الشباب داخل الجامعة وتأهليها لتصبح قيادات المستقبل.

من ناحية اخرى افتتح رئيس جامعة بنها يرافقه عميد كلية الطب البيطري بمشتهر، القاعات والمدرجات الدراسية الجديدة لزيادة القدرة الاستيعابية للكلية وتوفير أماكن للتدريب العملي والنظري للبرامج الجديدة، كما افتتح العيادة الخارجية للتشخيص وعلاج أمراض الحيوانات المنزلية الأليفة بالكلية.

فيما واصلت الاتحادات الطلابية بالجامعة من احتفالاتها بالعام الجامعي الجديد حيث نظمت الكليات احتفالات لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة رعاية الشباب، وتضمنت الاحتفالات فقرات غنائية وثقافية، كما قام اتحاد الطلاب بتشكيل فرق طلابية لتعريف الطلاب الجدد بأماكن الجدوال والمحاضرات وحثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك