الجمعة.. نتفليكس تطرح الأغنية الرسمية لفيلم «فوق القمر» بصوت كارمن سليمان - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. نتفليكس تطرح الأغنية الرسمية لفيلم «فوق القمر» بصوت كارمن سليمان

كارمن سليمان
كارمن سليمان

نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 11:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 11:12 م

أعلنت منصة نتفليكس، أن الفنانة كارمن سليمان ستقوم بغناء النسخة العربية لأغنية طريقي إلى النجوم، وهي الأغنية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة القادم "فوق القمر" والمقرر طرحها على المنصات الرقمية يوم الجمعة 25 سبتمبر.

وعلقت كارمن سليمان: "يسعدني التعاون مع نتفليكس في هذا المشروع الجديد، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة. لطالما كنت حريصة على المشاركة في فيلم مميز و بالدبلجة المصرية مثل فيلم (فوق القمر)، من صناعة أحد أساطير الرسوم المتحركة (جلين كين). أتشوق لمشاهدة الفيلم مع عائلتي ومتابعة مغامرة (فاي فاي) المشوقة لتحقق المستحيل".

يذكر أن فيلم "فوق القمر" سيكون متوفراً بالدبلجة العربية واللهجة المصرية، وهو أحد أعمال "جلين كين" صانع الأفلام ومبدع الرسوم المتحركة والفائز بجائزة الأوسكار.

وتدور فكرة الفيلم الذي من المقرر طرحه 23 أكتوبر المقبل، حول فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، تقوم ببناء سفينة صاروخية إلى القمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية. حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة ، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية ، فوق القمر هي مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما ، واحتضان ما هو غير متوقع ، وقوة الخيال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك