كوبر يستقر علي تشكيل الفراعنة أمام البرتغال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر يستقر علي تشكيل الفراعنة أمام البرتغال

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 23 مارس 2018 - 3:19 م | آخر تحديث: الجمعة 23 مارس 2018 - 3:19 م

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على تشكيل مباراة اليوم أمام نظيره منتخب البرتغال والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً على استاد ليتزي جروند، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم 2018.

وتعد هذه المباراة الأولى للفراعنة بأوروبا، منذ التعادل مع جامايكا 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فريق ليتون أورينت بالعاصمة الإنجليزية لندن، في 4 يونيو 2014.

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفني للدفع بالثنائي، عبد الله السعيد لاعب الأهلي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، خلال اللقاء علي ان يتقاسم الثنائي شوطي المباراة.

ويدرس كوبر، الدفع بعبد الله السعيد في الشوط الأول، ثم استبداله برمضان صبحي في الشوط الثاني، لأن السعيد لم يشارك مع الأهلي الفترة الماضية و لم يصبح جاهزًا بشكل كامل من الناحية الفنية والبدنية للعب اللقاء كاملًا.

واختبر كوبر ، خلال الفترة الماضية كلًا من رمضان صبحي في مركز صانع اللعب بدلًا من عبدالله السعيد، بجانب أختباره لكل من محمود كهربا وعمرو ورده ليكون بدلاء لمروان محسن وصلاح علي الترتيب.

ومن المؤكد ان هيكتور كوبر، سيلعب بالتشكيل الأساسي للفراعنة خلال الفترة الماضية في هذا اللقاء، لكنه مازال يفاضل بين عصام الحضري وأحمد الشناوي على من سيبدأ اللقاء، والأغلب أن كلاهما سيلعب لشوط خلال المباراة، وكان منتخبي مصر والبرتغال قد اتفقا على تحديد 6 تغييرات كحد أقصى خلال المباراة الودية الدولية التي ستقام في مدينة زيوريخ السويسرية.

وجاء التشكيل المتوقع للفراعنة علي النحو التالي:

حارس: عصام الحضري (أحمد الشناوي)

الدفاع: محمد عبد الشافي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي

الوسط: طارق حامد – محمد النني

أمامهم: محمد صلاح – عبد الله السعيد – محمود حسن "تريزيجيه"

الهجوم: مروان محسن (أحمد حسن "كوكا").

ويقيم المنتخب الوطنى معسكراً فى سويسرا حالياً تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الإعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

يذكران قرعة كأس العالم 2018 أسفرت عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك