لاسارتي: الفريق ليس مطالبا بالفوز خارج ملعبه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاسارتي: الفريق ليس مطالبا بالفوز خارج ملعبه

عمرو فهمي
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 12:55 ص | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 12:55 ص

كشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشابه الكبير بين الأجواء في إفريقيا والأجواء في أمريكا اللاتينية، موضحًا أن الفريق يؤدي بشكل جيد في جميع المباريات ولكن النتيجة ليست بيده، كما أنا الفريق ليس مطالب بتحقيق الفوز خارج ملعبه وداخله.

وقال لاسارتي في تصريحات تلفزيونية: «في أمريكا اللاتينية هناك رحلات سفر طويلة وظروف شبيهة بالتي نعيشها الآن في إفريقيا».

وأضاف لاسارتي: «الظروف الصعبة تؤثر على مستوى الفريق بدون شك، في بعض البلاد كنا نلعب على مستوى عالي من البحر، وفي بعض البلاد الأخرى كنا نخوض مباريات في أجواء صعبة للغاية».

وعن تراجع نتائج الأهلي خارج ملعبه قال لاسارتي: «كل الفرق في المجموعة لم تقدم نفس المستوى الذي تقدمه على ملعبها، في الخارج، ليس هذا فقط ريال مدريد أيضًا وباريس سان جيرمان، لا يقدمون نفس المستوى خارج ملعبهم، هذه كرة القدم، ولا يوجد فريق يحقق الفوز باستمرار خارج ملعبه».

وتابع: «مباراة فيتا خارج ملعبنا شهدت تقديم أداء مميز، وأضعنا فرص عديدة للتهديف، ولكن في الشوط الثاني المستوى البدني انخفض نتيجة الأجواء الصعبة».

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب الأوروجوياني في شهر ديسمبر الماضي، خلفًا للفرنسي المقال باتريس كارتيرون، عقب خسارة الفريق للبطولة الإفريقية، والخروج من بطولة كأس زايد للأندية العربية

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثلاثين من مارس الجاري ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز، والذي يتصدره الزمالك برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، قبل أن يخرج لمواجهة صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن لاسارتي لم يستطع تحقيق الفوز في أي من مبارياته الثلاث التي قاد الأهلي خلالها خارج دياره حيث تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري وتلقى هزيمتين أمام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك