في الحلقة الأولى من مسلسل ستهم.. قتل إياد نصار وارتداء روجينا زي الرجال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في الحلقة الأولى من مسلسل ستهم.. قتل إياد نصار وارتداء روجينا زي الرجال

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 23 مارس 2023 - 11:06 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2023 - 11:06 م

استطاعت الحلقة الأولى من مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، في بداية أحداثها أن تبرز قصة الحب الرومانسية، بين "ستهم" الشخصية التي تقدمها روجينا، و"عامر" الشخصية التي يقدمها إياد نصار، والذي سافر للعمل في ليبيا ثم يعود، إلى ستهم ويصاب بالمرض، وتقف بجانبه حتى يسترد صحته، على الرغم من رفض "رماح" شقيقها الشخصية التي يقدمها جهاد سعد.

ويرفض "رماح" زواج "ستهم" من "عامر" بسبب فقره، كمان يظن "رماح" طمع "عامر" فيها، ويعرض عليه، تسويق تجارته مقابل طلاق "ستهم" ولكنه يرفض.

وتتوالى الأحداث وينجب "عامر" من "ستهم" ولد يسمى "عبد الرحمن"، كما تصبح حامل في بنت، وتنتهي الأحداث بمفاجأة صادمة، بقتل "عامر" أثناء ولادة "ستهم" ابنته، مما يجعل "ستهم" تقوم بقصر شعرها وارتداء زي الرجال، وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك