الحلقة 13 من سر إلهي.. سرقة باقي الذهب من روجينا ومراد مكرم يستولى على شركة مي سليم - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلقة 13 من سر إلهي.. سرقة باقي الذهب من روجينا ومراد مكرم يستولى على شركة مي سليم


نشر في: السبت 23 مارس 2024 - 8:43 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2024 - 8:43 م

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل "سر إلهي"، تصاعد جرعة التشويق والإثارة، سرقة باقي الذهب من نصرة (روجينا)، وكذلك مساومة سراج (مراد مكرم)، زوجته شاهيناز (مي سليم) على عدم تسليم فيديو قتلها عزيز (أحمد سلامة) للنيابة مقابل قيامها ببيع كل ما تملكه من شركات وعقارات له.

وبدأت أحداث الحلقة بقتل شاهيناز هارون "مي سليم" المحامي عزيز "أحمد سلامة"، لعدم فضح أمرها لدى سراج، وهو ما اتضح في النهاية بأن كل الحادث مدبر من قبل سراج الذي كان يوثق عملية القتل بالفيديو، وفور وصولها المنزل وجدت سراج ينتظرها، ويخبرها بأنه قام بتوثيق لحظة قيام بقتل عزيز، ولن يفضح أمرها ويسلم الفيديو للشرطة بشرط، بيعها كل ما تملك من عقارات وشركات له.

وكشفت الحلقة أن حلا (مريم أشرف زكي)، ليست ابنه شاهيناز (مي سليم)، ولكنها ابنة سيدة أخرى، كانت متزوجة من سراج قبلها، وأدخلها السجن، هذا الي حمل رحمة (نهى عابدين) من سراج (مراد مكرم)، وموافقته على عودتها لعصمته.

وتنتقل الأحداث إلي فيلا نصرة (روجينا) التي تكشف أن باقي الذهب الذي كان متواجد داخل خزنتها الخاصة، ليس موجود، مما يجعلها تتهم رحمة (نهى عابدين)، و روقية (رنا رئيس)، ويدور حوار بينهما تكتشف بعدها بوجود سبيكة ذهبية من الذهب الذي كان متواجد داخل خزنتها في ملابس روقية، وتتشاجر معها وتحبسها داخل غرفتها.

ونهاية الحلقة الـ13 تم الكشف عن والدة حلا (مريم أشرف زكي) الحقيقة، بعد خروجها من السجن وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دينا خلال الأحداث، بعدما أدخلها سراج (مراد مكرم) السجن.

مسلسل "سر إلهي" من بطولة روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك