في الحلقة العاشرة من «الاختيار 2: رجال الظل».. كريم عبدالعزيز على قائمة اغتيالات «أنصار بيت المقدس» - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


في الحلقة العاشرة من «الاختيار 2: رجال الظل».. كريم عبدالعزيز على قائمة اغتيالات «أنصار بيت المقدس»

محمد عباس
نشر في: الجمعة 23 أبريل 2021 - 7:49 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 أبريل 2021 - 7:49 ص

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل «الإختيار 2: رجال الظل»، بهروب العناصر التكفيرية التي نفذت عملية إغتيال الشهيد «محمد مبروك»، وتغيير لوحات أرقام السيارات التي نفذت بها المهمة، ويصل الخبر إلى المقدم «زكريا» الذي يتصل بزوجته «نادية»، والتي تذهب لتخبر «رشا» زوجة «محمد مبروك» بالخبر، والتي تنهار عندما تعرف بإستشهاد زوجها.

ويقرر «زكريا» وأصدقائه عدم النوم أو الرجوع على منازلهم حتى يأخذون حق الشهيد «محمد مبروك»، وأثناء تشييع جنازة «محمد مبروك»، تحتفل جماعة «أنصار بيت المقدس» التكفيرية بهذه العملية، ويتفرقون إلى عدة أماكن لحين موعد العملية القادمة.

ويستقبل المقدم «زكريا» عزاء الشهيد «محمد مبروك»، ويخبر زوجته أثناء العزاء أنه لن يستطيع العودة إلى المنزل حتى يأتي بأي من المشتركين في العملية، ويذهب الضابط الخائن «محمد عويس» إلى العزاء ويحاول معرفة أي تفاصيل أو معلومات من زكريا، كي يخذر العناصر التكفيرية التي يتعاون معها.

وتصل معلومات حول بعض العناصر المنفذة للعملية، أحدهم في القليوبية واثنين أخريين في التجمع الخامس، ويخرج «يوسف» في مهمة القبض على التكفيري المختبئ بالقليوبية، وأثناء العملية يستشهد زميله «أحمد سمير»، ويتأثر «يوسف» بعد استشهاد زميله، فيقرر ترك «علياء» لكي لا تعاني إذا استشهد.

ويمنع اللواء «رفعت» المقدم «زكريا» من التحقيق مع العنصر المقبوض عليه، ويسند التحقيق معه إلى الضابط «أحمد جاد»، والذي يعرف من التكفيري من شارك معه في تنفيذ العملية، كما يعرف منه أن الهدف القادم الذي كاننوا يعملون عليه، هو إغتيال «زكريا».

«الإختيار 2: رجال الظل» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، محمد فراج، مراد مكرم، عابد عناني، خالد النبوي، كريم قاسم سرور، عمرو عبدالجليل، علي الطيب، هادي الجيار، نور النبوي، إسلام جمال، أحمد علي، أحمد داش، عمر زكريا فؤاد، رياض الخولي، بشرى، مهدي السيد، ماجد الكدواني، أحمد العوضي، سيف الدربي، إياد نصار، أحمد حلاوة، طارق صبري، عمر الشناوي، محمد يونس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك