أحمد فهمي يختطف فريق سلة لبناني بالحلقة السابعة عشر من «الواد سيد الشحات» - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



أحمد فهمي يختطف فريق سلة لبناني بالحلقة السابعة عشر من «الواد سيد الشحات»

محمد عباس
نشر فى : الخميس 23 مايو 2019 - 4:50 م | آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 4:50 م

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي أمتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، بذهاب «فخر» إلى النادي الخاص به، ويصله جواب من البطولة العربية لكرة السلة للسيدات، فيفكر بخطف الفريق لبناني الذي يفوز بالبطولة كل عام، فيتجه لاستشارة «سيد» و«ريتاج» ووضع خطة، ويقرروا أن يستعينوا بمساعدة «السحاوي» ورجاله.

ويستطيع «فخر» و«سيد» اختطاف مدرب الفريق والإداريين بمساعدة رجال «السحاوي»، ويصطحبون الفتيات أعضاء الفريق إلى النادي الخاص بـ«فخر»، وتشتعل غيرة «ريتاج» عند رؤيتهم، بينما يحاول «فخر» و«سيد» التخلص منها لقضاء الوقت مع الفتيات.

ومع تتابع الأحداث يقضي الفتيات وقت الراحة بالمسبح، ولكنهم يشتكون من برودة المياة فيطلبون من «سيد» تدفئة المياه، فيرمي لهم مدفئة فيموتوا بالكهرباء، مما «فخر» و«سيد» و«ريتاج» إلى التفكير في تكوين فريق جديد لخوض البطولة.

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك