برامج الـ«توك شو» تعود من الإجازة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برامج الـ«توك شو» تعود من الإجازة

كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 9:46 ص | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 9:46 ص

• «مصر النهاردة» و«مساء dmc» يعودان مساء اليوم
• «يحدث فى مصر» و«90 دقيقة» يبدآن مبكرا قبل انتهاء أسبوع العيد
• «الحياة اليوم» ينتظر عودة تامر من المونديال
• مذيعات «إكسترا نيوز» يقدمن «هنا العاصمة» بدلا من لميس الحديدى حتى سبتمبر
• محمود سعد يعرض حلقات سابقة من «باب الخلق» حتى 6 يوليو


ينتظم اليوم عدد من برامج التوك شو المصرية، بعد انتهاء إجازتى رمضان وعيد الفطر، حيث تستأنف الإعلامية رشا نبيل برنامج «مصر النهارده» فى العاشرة من مساء اليوم، على أن يقدمه الأحد والإثنين الإعلامى خيرى رمضان بعد عودته من روسيا حيث ذهب لتشجيع المنتخب الوطنى فى المونديال، وتعود مرة أخرى «نبيل» لتقدم أيامها الأساسية بداية من الثلاثاء وحتى الخميس.
وفى العاشرة من مساء اليوم أيضا تستأنف الإعلامية إيمان الحصرى تقديم حلقات برنامج «مساء DMC» فى العاشرة من مساء اليوم وحتى الاثنين المقبل، على أن يعود الإعلامى أسامة كمال أيضا فى موعده الرسمى الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة من كل أسبوع، وكان البرنامج حصل على إجازة أيضا طوال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
وأعلن الإعلامى محمود سعد عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، أن برنامج «باب الخلق» بدأ منذ أمس الجمعة فى إذاعة فقرات مجمعة من حلقات سابقة، على أن يبدأ عرض الحلقات الجديدة التى يتم تصويرها حاليا بداية من الجمعة 6 يوليو المقبل.
يذكر أن محمود سعد يقدم حلقات «باب الخلق» تحت مظلة برنامج «آخر النهار»« على شاشة النهار لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا من الجمعة وحتى الأحد، بينما يقدم باقى أيام الأسبوع الإعلامى معتز الدمرداش.
أما برنامج «هنا العاصمة» على قناة cbc، فرغم أن مقدمته لميس الحديدى فى إجازة سنوية تستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، فإن البرنامج يذاع فى موعده على الهواء مباشرة، حيث يقدمه بالتناوب حتى انتهاء إجازة لميس، كل من ريهام إبراهيم ودينا زهرة ولاما جبريل المذيعات بقناة extra news.
ويغيب الإعلامى عمرو أديب، عن الشاشة حتى شهر سبتمبر أيضا، حيث من المقرر أن يعود من إجازته السنوية عبر شاشة mbc مصر ببرنامج جديد، بعد انتقاله إليها من قنوات on خلال الشهر الماضى.
وفى الأول من شهر يوليو المقبل يعود الإعلامى تامر أمين الموجود فى روسيا حاليا إلى تقديم برنامج «الحياة اليوم»، والذى يشارك فى تقديمه على قناة الحياة الإعلامية نهاوند سرى.
ورغم أن معظم برامج التوك شو كانت فى إجازة رسمية خلال الأسبوع الماضى، فإن الإعلامى شريف عامر، بدأ مبكرا فى تقديم برنامجه «يحدث فى مصر» على شاشة mbc مصر الأحد الماضى، كما أن برنامج «90 دقيقة» أيضا على قناة المحور بدأ الأربعاء الماضى، وهو من تقديم الكاتب الصحفى محمد الباز والإعلامية جيهان لبيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك