«مالانج» يجمع ديشا باتانى وأديتيا كابور فى عيد الحب - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مالانج» يجمع ديشا باتانى وأديتيا كابور فى عيد الحب

نوران عرفة
نشر في: الأحد 23 يونيو 2019 - 2:24 ص | آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2019 - 2:24 ص
أعلن المخرج الهندى موهيت سورى عن طرح فيلمه الجديد «مالانج» بالتزامن مع عيد الحب القادم، 14 فبراير 2020، موضحا أن هذا التوقيت هو الأنسب للفيلم، لأن أحداثه تدور فى إطار درامى رومانسى.
يعد هذا الفيلم هو التعاون الأول للممثلة الهندية ديشا باتانى مع المخرج موهيت سورى والنجم أديتيا روى كابور، بينما يعد التعاون الثانى بين «سورى» و«كابور»، بعد فيلم «Aashiqui 2» الذى طرح عام 2013، ودارت أحداثه أيضا فى إطار رومانسى حول مغنٍ مشهور يدعى «راهول جيكار»، يقع فى غرام فتاة فقيرة، ويكتشف موهبتها فى الغناء، ثم يفقد شهرته وسط محاولاته فى الحفاظ على نجاحها، وفى النهاية يقوم بالانتحار ويضحى بحياته من أجلها.
وأكد «سورى»؛ أنه يعود مع «مالانج» إلى نوعية الأفلام الرومانسية التى يستمتع بها ويفضلها، متمنيا أن تكون التجربة شيقة ومثيرة للجمهور كما كانت بالنسبة له.
أما منتج الفيلم بوشان كومار، فأكد أن «مالانج» مزيج مثالى من قصة مكتوبة جيدا، ويحتوى على أغانٍ ممتعة وشخصيات قوية، مشيرا إلى أنه سعيد بالتعاون مرة أخرى مع المخرج موهيت سورى، وكذلك مع باقى أبطال الفيلم، الذين كانوا متحمسين للغاية فى هذه التجربة.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة الهندية ديشا باتانى هو فيلم «Bharat» مع النجم سلمان خان والنجمة كاترينا كيف، وتشارك فى الفترة المقبلة بفيلم هندى تاريخى جديد بعنوان «Sangamithra» مع كل من الممثلين جايام رافى وأريا، وتدور قصته حول تدور قصته حول ملكة هندية تحارب للحفاظ على مملكتها، ويستعد أيضا أديتيا روى كابور لفيلمه المقبل «Sadak 2» وتشاركه فى البطولة الممثلة الهندية عليا بهات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك