إصابة 3 أشخاص في 4 حرائق بالقاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 أشخاص في 4 حرائق بالقاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عاطف محمود
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 1:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 1:14 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة والجيزة، على 4 حرائق متفرقة بمناطق حلوان والتجمع الأول ومصر القديمة والمنيب، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق ولم يتضح بعد أسباب هذه الحرائق، وحرر محضرًا بالوقائع المختلفة، وتم إحالته إلى النيابات المختصة للتحقيق.

ففي القاهرة، شب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وفور انتقال سيارتي إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، ما أسفر عن إصابة شخص بحالة اختناق بينما التهمت النيران محتويات الشقة.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق اندلع داخل محل تجاري بمنطقة حلوان، والتهمت النيران بعض محتويات المحل ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية، وأجريت علميات تبريد لمكان الحريق لمنع تجدد النار مرة أخرى.

وتمكنت أيضا قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في مصر القديمة، والتهمت النيران محتويات الشقة ما أسفر عن إصابة شخصين بحالة اختناق وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة مستقرة.

وفي الجيزة، تلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنيب، وفور انتقال 3 سيارات إلى مكان الحريق تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك