«المصرية للاتصالات»: سعينا لخدمات «الجيل الرابع» لتقديم أفضل خدمة للمواطنين - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرية للاتصالات»: سعينا لخدمات «الجيل الرابع» لتقديم أفضل خدمة للمواطنين

الشركة المصرية للاتصالات تصوير مجدى ابراهيم
الشركة المصرية للاتصالات تصوير مجدى ابراهيم
مارينا نبيل
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 6:58 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 6:58 ص

قال الدكتور ماجد عثمان، رئيس الشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة سعت بإصرار للحصول على رخصة الجيل الرابع للاتصالات، حرصًا منها على تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأضاف «عثمان»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ساعة من مصر»، المذاع عبر فضائية «الغد»، أن خدمات الجيل الرابع تقدم حلًا للعديد من المشكلات الفنية التي تواجه المجتمع، مؤكدًا أن توجهات الشركة تهدف لخدمة السوق المصري، والاستثمار في البنية الأساسية بمجال الاتصالات، ما يصب في مصلحة الدولة والشركة على السواء.

وأشار إلى التجهيزات التي تتبعها الشركة؛ من أجل الاستعداد للعمل برخصة الجيل الرابع، سواء من الناحية التكنولوجية، أوالموارد البشرية، موضحًا أن تكلفة هذه التجهيزات متوافرة بشكل كافي.

ولفت إلى إمكانية دخول شركات اتصالات جديدة للحصول على رخصة الجيل الرابع، قائلًا: «توجه الحكومة أن تتيح فرصة أكبر للمنافسة؛ لذا ستطرح الرخصة في مناقصات، وإذا لم يتقدم أحد من المؤكد أن هناك بدائل آخرى».

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وشركة المصرية للاتصالات قد وقعا عقود الحصول على تراخيص إنشاء وتشغيل شبكات الجيل الرابع للتليفون المحمول، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك