وزير الداخلية يوجه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لطفلة بمصابة بورم نادر في مستشفى الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 29 أكتوبر 2020 9:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

وزير الداخلية يوجه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لطفلة بمصابة بورم نادر في مستشفى الشرطة

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:29 م
وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لطفلة مريضة وإجراء عملية جراحية لوالدها بمستشفى الشرطة.

يأتي ذاك استمرارا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية - الهادفة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين .

ووجه وزير الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم والمساعدة لطفلة من محافظة سوهاج تبلغ من العمر عام وشهرين (مصابة بورم نادر بالرقبة) بالتنسيق بين قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية ومديرية أمن سوهاج .. حيث تم استقبالها بمقر (قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية) وتم عرضها على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وكذا صرف العلاج الطبى اللازم لحالتها مجاناً دون تحمل أهليتها ثمة نفقات، على أن يتم إعادة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها مرة أخرى عقب ثلاثة أشهر والعرض على الأطباء المتخصصين لتقييم الوضع الطبى لها.

وبالتنسيق مع أمان الخير التابعة لقطاع المشروعات والتنمية بالوزارة .. فقد تم توفير مبلغ مالى لأسرة الطفلة لسداد قيمة ما اقترضته الأسرة خلال الفترة الماضية لعلاجها .

كما وجه وزير الداخلية باستقبال والد الطفلة المذكورة بإحدى مستشفيات الشرطة والذى يحتاج لإجراء عملية جراحية عبارة عن (تفتيت حصوات بالكلى).. وذلك استجابة لملتمس أسرة الطفلة بمساعدته فى إجراء العملية داخل مستشفى الشرطة.

وقد لاقى ذلك استحسان أهل الطفلة الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة وتوفير الرعاية الطبية للطفلة ووالدها.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق التواصل المجتمعى ، والمساهمة فى توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين فى كافة المجالات ، وسرعة الاستجابة للحالات الإنسانية .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك