مبابي: زملائي بالمنتخب كانوا يدعمونني في نزاعي مع الاتحاد الفرنسي - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مبابي: زملائي بالمنتخب كانوا يدعمونني في نزاعي مع الاتحاد الفرنسي

د ب أ
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 4:26 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 4:26 م

ادعى كيليان مبابي إنه كان يتصرف بدعم من زملائه في المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بعدما انتصر في النزاع المتعلق بحقوق الصور مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

ودخل نجم باريس سان جيرمان في خلاف مع الاتحاد الفرنسي منذ مارس الماضي، عندما رفض الظهور في جلسة تصوير نظمها المنتخب الفرنسي للرجال.

وكان مبابي يرغب في التحكم بشكل أكبر في حقوق صوره لتفادي الارتباط بعلامات تجارية معينة، وتعهد بمواصلة الرفض في المشاركة بنشاطات الرعاة بعد انضمامه للمنتخب الفرنسي مؤخرا استعدادا لخوض مبارياته في بطولة أمم أوروبا هذا الشهر.

وبعد لقاء مع مسؤولي الاتحاد الفرنسي، ذكر الاتحاد أنه " سيعمل على الخطوط العريضة لعقد اتفاقية جديدة" تتعلق بحقوق صور اللاعبين يوم الثلاثاء.

وأكد مبابي، بعد المباراة التي فاز فيها المنتخب الفرنسي على نظيره النمساوي 2 / صفر أمس الخميس، أنه لم يكن وحده في هذا النزاع.

وقال :" الفريق كان دائما خلفي، ربما لم تكونوا على علم بهذا".

وأضاف :"من البداية، كانت مبادرة من الفريق، الأمر كله هو أنني لا يوجد لدي أي مشكلة في جذب الأضواء خلال معركتي من أجل زملائي بالفريق".

وأردف :" لا يهم إذا تم انتقادي، لن يغير هذا الطريقة التي ألعب بها أو أعيش بها حياتي. إذا كان هذا يسمح للفريق يالحصول على ما يريده، فهذا هو الشيء المهم".

ويختتم المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة أمم أوروبا بمواجهة منتخب الدنمارك بعد غد الأحد، بعدما تخطى منتخب النمسا في منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك