مندوبي «كريستال لاجونز» العالمية يشيدون بمراحل تنفيذ بحيرة جولف بورتو مارينا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مندوبي «كريستال لاجونز» العالمية يشيدون بمراحل تنفيذ بحيرة جولف بورتو مارينا


نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 7:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 7:06 م

زيارة ناجحة قام بها «Alan Sternberg c»، المدير الأقليمي بالشرق الأوسط وأوروبا بشركة (كريستال لاجونز)، ومعه السيدة «Magdalena Tagle»، مدير مشروع بشركة (كريستال لاجونز)؛ للاطمئنان على سير العمل في بحيرة (كريستال لاجونز) بجولف بورتو مارينا.

وتفقدا (Alan ، Magdalena)، مراحل إنشاء البحيرة، والتي تتعدى مساحتها 27 ألف متر مسطح، بتكلفة إجمالية تتعدى الـ80 مليون جنيه، والتي تعتبر الأولي من نوعها في منطقة الساحل الشمالي.

وتصل درجة نقاء المياه بالبحيرة، إلى أعلى الدرجات عالميًا، التي تضمنها شركة (كريستال لاجونز) وتعتبر نقطة جذب جديدة في المنطقة.

وأشادوا، بمعدلات الإنشاء، والتزام بورتو جروب بالعقد، وقدرتها الفائقة على تقليل المدة الزمنية للتنفيذ، مؤكدين أنها فاقت كل توقعاتهم في الشركة، كما أبدوا إعجابهم الشديد بمشروع جولف بورتو مارينا، منوهين بأن البحيرة ستكون جاهزة تمامًا للسباحة في شهر مارس المقبل، لتدخل البهجة على ملاك لاجونز.

يذكر أن جولف بورتو مارينا، تقام على مساحة مليون و200 ألف متر، وتحتوي على العديد من نقاط الجذب، التي تتميز بها كل منتجعات بورتو من ملعب جولف بمواصفات عالمية 18 حفرة، والملاعب الرياضية، وحمامات السباحة، ومنطقة الأكوا، التي تحتوي على عدد 2 حمام سباحة أمواج مع أحدث الألعاب المائية، فضلاً عن المناطق الخضراء، بالإضافة إلى ان المشروع يتمتع بوجود مشاية كبيرة عليها عدد كبير من المحلات المؤجرة لبراندات عالمية، وعدد من الكافيهات، والمطاعم، وبحيرة عملاقة، ونافورة راقصة، بجانب الكرنفالات التي تتمتع بها منتجعات بورتو، وقد بدأت الشركة في تسليم عدد كبير من وحدات المشروع في الأيام القليلة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك