نيابة جنوب سيناء تسلم جثة سائح أمريكي إثر انقلاب أتوبيس سياحي لذويه.. وامتثال 12 مصابا للشفاء - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 7:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة جنوب سيناء تسلم جثة سائح أمريكي إثر انقلاب أتوبيس سياحي لذويه.. وامتثال 12 مصابا للشفاء

رضا الحصرى:
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 5:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 5:05 م

صرحت النيابة العامة بجنوب سيناء، بتسليم جثة السائح الأمريكي الذي لقى مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث أتوبيس سياحي على طريق سانت كاترين وادي السعال لذويه.

وكان اللواء محمد خريصه مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي على بعد 35 كيلو من مدينة سانت كاترين اتجاه وادي السعال بمدينة دهب، وأسفر الحادث عن مصرع شخص أمريكي الجنسية، وإصابة 28 آخرين بينهم 25 سائحا فلبينيا، وأمريكي، و3 مصريين.

وقال الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه جرى الدفع بـ24 سيارة إسعاف فور تلقي الإخطار بالحادث وجرى نقل الجثة، و16 مصابا لمستشفى السلام بسانت كاترين، نظرا لعدم خطورة الإصابات بينما جرى نقل 12 حالة لمستشفى شرم الشيخ الدولي، ثم جرى تحويل ال16 مصابا من مستشفى السلام بكاترين إلى مستشفى شرم الدولي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وأعلن وكيل وزارة الصحة أن 12 حالة من المصابين تماثلوا تماما للشفاء وخرجوا من المستشفى بالفعل وباق الحالات حالتهم الصحية مستقرة وجميعهم كسور وسحاجات ومن المقرر خروجهم جميعا من المستشفى في موعد أقصاه غدا الخميس.

ورجحت المعاينة المبدئية لموقع الحادث أن اختلال في عجلة القيادة خلال عبور الحافلة منحي خطير في الطريق، وراء وقوع الحادث وحتى الأن لم يجرى تحديد أسباب اختلال عجلة القيادة.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن جميع مصابى الحادث حالتهم الصحية مستقرة تماما وجرى تقديم خدمات ورعاية طبية لهم على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أنه زار المصابين بالمستشفى للاطمئنان عليهم والتأكد من توافر الرعاية الطبية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك