أياكس يستضيف تشيلسي في قمة المجموعة الثامنة.. وفالنسيا يلتقي ليل - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

اليوم.. 8 مباريات في ختام الجولة الثالثة دوري أبطال أوروبا

أياكس يستضيف تشيلسي في قمة المجموعة الثامنة.. وفالنسيا يلتقي ليل

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:39 ص | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:39 ص

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بثمان مواجهات قوية، حيث يلتقي لايبزج الألماني مع زينت سان بطرسبرج في السابعة إلا خمس دقائق، على ملعب ريد بول أرينا، وفي التوقيت نفسه يحل تشيلسي الإنجليزي، ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندي في ملعب يوهان كرويف أرينا.

وفي التاسعة مساءً تقام 6 مباريات، حيث يحل ليفربول، حامل اللقب، ضيفًا على جينيك البلجيكي، على ملعب لومينوس أرينا، فيما يستضيف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي نابولي الإيطالي على ملعب رد بول أرينا، ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على سلافيا براج التشيكي في ملعب إيدين أرينا، ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب جوزيبي مباتزا، فيما يلتقي ليل الفرنسي مع فالنسيا الإسباني على ملعب بيار موروا، وفي أخر مباريات اليوم يحل ليون الفرنسي ضيفًا على بنفيكا البرتغالي على ملعب النور.

وفي المجموعة الثامنة، يحل تشيلسي الإنجليزي، صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ضيفا على أياكس أمستردام، متصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، أملًا في افتكاك الصدارة من الفريق الهولندي.

ويأمل تشيلسي في الاستفادة من الروح العالية التي يعيشها الفريق، بعدما حقق الفوز في مبارياته الخامس السابقة بكل المسابقات.

ولحساب نفس المجموعة يستضيف ليل الفرنسي، صاحب المركز الأخير بدون نقاط، فريق فالنسيا الإسباني، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتشهد المجموعة السابعة لقاء زينيت سان بطرسبرج الروسي، متصدر الترتيب برصيد أربع نقاط، مع مضيفه لايبزج الألماني، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يستضيف بنفيكا البرتغالي، صاحب المركز الأخير بدون نقاط، مع ضيفه ليون الفرنسي، صاحب الوصافة بأربع نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك