بسمة وهبة بعد تعافيها من كورونا: «تجربة مش سهلة» - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 مايو 2022 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








بسمة وهبة بعد تعافيها من كورونا: «تجربة مش سهلة»

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 9:22 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 9:22 م
أعربت الإعلامية بسمة وهية عن سعادتها بعد عودتها لتقديم برنامج «90 دقيقة»، اليوم الأحد، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم الأحد، أنها على الرغم من اتخاذها كافة الاجراءات الاحترازية وحرصها فور ظهور فيروس كورونا من عدم الإصابة إلا أنها اكتشفت ظهور الأعراض عليها، قائلة: «دور وتجربة مش سهلة».

وتابعت، أنها كانت تمنع نفسها من حضور أي فاعليات لا يتم تطبيق التباعد الاجتماعي بها، مضيفة: «كنت بعزل نفسي واستنى هل هتظهر عليا أعراض، وكنت بعمل PCR على طول عشان أطمن أني مأخدتش الدور».

واستكملت، أنه يجب على المواطنين عدم التهاون في اتباع الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، لافتةً إلى أن البعض يظهر عليهم أعراض بسيطة للفيروس ومع ذلك يتعاملون مع غيرهم.

وأوضحت، أنها اكتشفت إصابتها بفيروس كرونا بعد إجرائها لتحليل الـ PCR بعد 4 مرات، قائلًا: «عملت تحليل 3 مرات وكانت بتطلع سلبي، وفي المرة الرابعة اتأكدت الإصابة».

ولفتت إلى أن الأعراض التي لحقت بها أثناء الإصابة بفيروس كورونا كانت شديدة، متابعة: «أنا تهاونت في تلقي اللقاح، أنا أخر مرة أخدته كان من سنة، ومأخدتش الجرعة الثالثة المعززة».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك