يورتشيتش: قرارات الحكم الغاني ذبحت بيراميدز أمام مازيمبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يورتشيتش: قرارات الحكم الغاني ذبحت بيراميدز أمام مازيمبي

محمد عاطف
نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 7:44 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 7:44 م

تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، عن خسارة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا.

قال الكرواتي يورتشيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه لمن العار على كرة القدم الأفريقية الأداء التحكيمي السيء الذي قدمه الحكم الغاني دانيال لاريا خلال مباراة بيراميدز ومازيمبي، مشددا على أن الحكم الغاني ذبح فريقه بقراراته وظلمه الواضح للفريق.

وأضاف المدير الفني لبيراميدز، أن الفريق أظهر شخصية قوية في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء وفي الدقائق الأولى كانت هناك ركلتا جزاء واضحتان على مازيمبي ولكن الحكم رفض احتسابهما، وكان احتسابهما سيغير الكثير في نتيجة المباراة.

وأوضح المدرب الكرواتي، أنه لا يتحدث فقط عن نتيجة مباراة فريقه أمام مازيمبي ولكن عن التحكيم الأفريقي الذي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوء عن الكرة الأفريقية، لأن الحكم تدخل بشكل مباشر وكان سبب رئيسي في إحباط لاعبي بيراميدز بعدم احتساب ركلتي جزاء ومنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض.

واختتم تصريحاته، قائلا:" أمتلك فريقا مميزا وإمكانيات قوية ولديهم الرغبة في تحقيق شيء، ولابد من العمل على هذا المستقبل بكل قوة لأن أمامنا بطولات بجب اللعب عليها، والمهاجم الكونغولي فيستون ماييلي لاعب شاب وطموح وله مستقبل كبير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك