كهربا يتحدث عن كواليس حلقة برنامج رامز جاب من الآخر: الكلب لو ساب هيضيع مستقبلي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كهربا يتحدث عن كواليس حلقة برنامج رامز جاب من الآخر: الكلب لو ساب هيضيع مستقبلي

هديل هلال
نشر في: الأحد 24 مارس 2024 - 10:22 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2024 - 10:22 م

تحدث اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن كواليس حلقة برنامج «رامز جاب من الآخر»، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على مدار شهر رمضان عبر شاشة «MBC مصر».

وقال خلال لقاء لبرنامج «أسرار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، إنه قرر المشاركة في البرنامج على أساس أنه حواري وليس برنامج مقالب.

وأشار إلى أنه انفعل بعدما تعرض لإصابة في يده بعد السقوط الأول من المصعد، معقبًا: «اتضايقت ومكنش عاجبني إن يحصل فيا كده، لكن بعد كده الدنيا تمام».

وعن شعوره بالتعرض لإهانة بسبب مشاركته في البرنامج، عقب: «محدش يعرف يهيني لإني باخد حقي على طول مبستناش».

ولفت إلى أن الصلح بينه وبين رامز حدث بعدها بـ3 أيام، مضيفًا: «رامز أخويا وحبيبي وشخصية جميلة جدًا، محدش بيزعل من رامز، الغضب بيكون ساعتها بس».

وبسؤاله عن سبب خوفه من الكلب، أوضح أنه يخاف من الكلاب بصفة عامة، مستطردًا: «بخاف منه جدا بحس إنه هيعضني، لو الكلب ساب هيضيع مستقبلي، وكنت عاوز أمسك في أي حاجة».

وأوضح أن الإعلامي مهيب عبدالهادي، كان السبب في مشاركته ببرامج رامز للمقالب، قائلًا إنه يطلب منه المشاركة على أساس أن البرنامج رياضي.

وأكمل: «مهيب مبيقوليش إنه مقلب أو إنه رامز، أنا بروح على أساس إنه برنامج كرة، وبعدين جابني السنة دي على أساس إنه برنامج حواري لرامز».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك