تساقط أمطار غزيرة وتوقف جزئي لحركة الصيد بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تساقط أمطار غزيرة وتوقف جزئي لحركة الصيد بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأحد 24 مارس 2024 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2024 - 11:56 ص

شهدت المدن والمناطق الساحلية لمحافظة كفر الشيخ، ومن بينها مدن مطوبس، والبرلس، وبلطيم، وسيدي سالم، صباح اليوم الأحد، تساقط أمطار غزيرة.

كما شهدت باقي مدن ومراكز المحافظة تساقط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، وهو ما تسبب في حدوث توقف جزئي لحركة الصيد بالمحافظة؛ نتيجة قلق مئات الصيادين بالمحافظة من العمل.

كما نتج عن حالة الطقس وتساقط الأمطار تكوين العديد من التجمعات المائية بالشوارع والأحياء المختلفة عبر مدن وقرى المحافظة المختلفة.

وأزال مسئولي الوحدات المحلية بالمحافظة مياه الأمطار والتجمعات المائية من الشوارع والأحياء عبر شبكات الصرف الصحي؛ لتسهيل حركة المرور، من خلال سيارات الوحدات المحلية بالمحافظة.

وقال أحمد نصار نقيب الصيادين بالمحافظة، خلال تصريحات صحفية لـ"الشروق"، إن عمليات الصيد بالمحافظة متوقفة جزئيا نتيجة سوء الأحوال الجوية، ونتيجة ارتفاع أمواج البحر عن معدلاتها الطبيعية وخطورتها على حركة السفن ومراكب الصيد وحياة الصيادين.

وأضاف أن مئات الصيادين توقفوا عن العمل حتى تتحسن حالة الطقس بالمحافظة، مشيرا إلى أن هناك عدد من الصيادين خرجوا إلى العمل، بينما حذرت النقابة الصيادين من العمل في البحر ومن خطورة الأمواج على السفن.

وأوضح أن ميناء البرلس يعمل بشكل طبيعي أمام حركة الملاحة ولم يغلق حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك