جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا للطلاب - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا للطلاب

 علاء شبل
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:42 م

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب، والإدارة الطبية جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، يوما تثقيفيا صحيا للطلاب تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر"، وفريق الدكتورة نيللي شمس رئيس الجمعية المصرية للتغذية العلاجية والإرشاد الصحي.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، في بيان له اليوم الأربعاء، أن بناء الإنسان يمثل محورا رئيسيا في رؤية مصر 2030، وهو ما يتطلب من الجامعة أن تضع الفعاليات والأنشطة الداعمة للطلاب في مقدمة أولوياتها لتحقيق مستهدفات رؤية الجامعة من الجوانب الاستراتيجية والتنفيذية، مشيدًا بالمشاركة الواسعة من طلاب الكليات المختلفة في فعاليات اليوم.

وأضاف الدكتور محمد حسين، أن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة طنطا يتلقى كل أوجه الدعم اللازمة سواء على المستويات المؤسسية أو التنفيذية، مشيرًا إلى مشاركة مئات الطلاب في الفعاليات، موجها الشكر للطلاب والقائمين على التنظيم.

وتم إلقاء العديد من المحاضرات التثقيفية، وعمل اختبارات قياسات مكونات الجسم، ومسابقات علمية متعلقة بالمعلومات العامة حول أسس التغذية الصحيحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك