جريمة على السحور.. ربة منزل تمزق جسد زوجها بمساعدة عشيقها - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 9:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



جريمة على السحور.. ربة منزل تمزق جسد زوجها بمساعدة عشيقها

وليد ناجي
نشر فى : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:28 م | آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:53 م

مزقت ربة منزل بالهرم بمساعدة عشيقها، جسد زوجها بعد توجيه عدة طعنات لها فجر اليوم الجمعة وأخطرت القوات الأمنية بقتله عن طريق مجهولين للفرار من جريمتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا فجر اليوم بوجود جثة قتيل داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، وبانتقال القوات الأمنية لمكانا لبلاغ تبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 28 عاما ملقاة بالشقة وبها عدة طعنات بالجسد وغارقا في دمائه.
وبسؤال زوجة المجني عليه أكدت أن مجهولين اقتحموا الشقة السكنية الخاصة بهما بعد فجر الجمعة وحاولوا سرقتها فقاومهم المجني عليه فسددوا له مجموعة من الطعنات التي أودت بحياته على الفور.

وبإعادة مناقشة الزوجة أكثر من مرة لاحظ رجال المباحث ترددها في الكلام ونسيانها لبعض الأقوال تارة أخرى فبدأوا بالضغط عليها حتى أقرت أنها أقدمت على قتل زوجها الشاب بمساعدة عشيقها للتخلص منه وإزاحته عن طريقها.

وقالت المتهمة إنها سهلت دخول عشيقها للشقة عقب وجبة السحور وانهالا على المجني عليه بالطعنات، وخشيا القبض عليهما ومسائلتهما عن الجريمة فتوصلا لحيلة للحول دون القبض عليهما وكشف جريمتهما عن طريق إبلاغ الأجهزة الامنية أن مجهولين اقتحموا الشقة لسرقتها وأنهم هم من قتلوا المجني عليه.

إلا أن تحريات المباحث وتردد المتهمة في الأقوال فضح جريمتهما وألقي القبض عليهما وحرر محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك