ريال مدريد يرد على تصريحات مدرب توتنهام قبل نهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يرد على تصريحات مدرب توتنهام قبل نهائي دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 24 مايو 2019 - 2:50 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2019 - 3:00 م

أصدر ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا للرد على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، والذي إدعى أن الفريق الملكي رفض طلب الفريق اللندني بالتدرب على ملعبه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

وذكر النادي في بيانه الذي نشر عبر الموقع الرسمي للنادي، أن هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة، وأن طرفي النهائي سيتدربان على ملعب ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بينهما.

وأضاف النادي في بيانه: « يفاجأ فريق ريال مدريد بالتصريحات التي قالها مدرب توتنهام، حول طلب مفترض قدم لنادينا حتى يتمكن فريقه من البقاء في مقر إقامة النادي بمناسبة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا».

وأوضح النادي: «أظهر نادينا موافقته على جميع الطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي وناديي ليفربول وتوتنهام ».

وتابع: «تشير جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد فقط وبشكل حصري إلى استخدام معسكرات التدريب في ريال مدريد وغرف تغيير الملابس الخاصة بها وقد تم الموافقة عليها جميعًا من قبل نادينا، وبالتالي يخطط ليفربول للتدريب في منشآتنا صباح يوم السبت 1 يونيو، فيما يقوم توتنهام بالتدرب يومي الخميس 30 مايو والجمعة 31 مايو».

واختتم النادي بيانه: «يريد ريال مدريد أن يؤكد على أن إقامة الفرق النهائية في دوري الأبطال مخصصة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفقاً لمعايير التنظيم والأمن. ولم يُطلب من نادينا في أي وقت من الأوقات استيعاب هذه الفرق في مرافقنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك