كولر: جاهز للترجي بأكثر من سيناريو.. ولدي حل لغياب معلول - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: جاهز للترجي بأكثر من سيناريو.. ولدي حل لغياب معلول

محمود باهي
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 12:50 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 1:40 م

قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إنه جاهز لمواجهة الترجي التونسي غدا السبت على ستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدرب السويسري "لا فارق بين نهائي وأي مباراة عادية، وإلا لما وصلنا لهذه المكانة، أتعامل مع كل المباريات بنفس الجدية والقدر، ممكن أن يكون تعامل الجمهور مختلفا، واللاعبون لديهم من الخبرات للتعامل مع ضغوط الجماهير والمحيطين به".

وأشار في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "من جانبي أحاول خلق دوافع للاعبين والتركيز في التدريبات، وأثق إذا كان اللاعبون  في حالتهم سيكون الفوز من نصيبنا".

وتابع المدير الفني للأهلي "بالتأكيد سنجد حلا للجهة اليسرى والكل سيساعد من سيؤدي في هذا المركز، وسندعم أي لاعب من الجهاز أو زملائه".

واصل "أحاول الفوز في كل مباراة، وفكري هجومي، وهدفي الفوز دائما، وأعرف أن استقبال هدف يفرض علينا تسجيل هدفين واللاعبون يدركون ذلك، وسنحاول منع الترجي من تسجيل الأهداف، وبدعم الجمهور والخبرات لابد أن نعوض بهدفين لنفوز باللقب".

وشدد "الفريقان سيقدمان كل ما لديهما للفوز، ومهمتي الحديث مع اللاعبين، الترجي فريق قوي وصعب جدا والفرص متساوية، من يتصور أن اللقاء سيكون سهلا فهو مخطئ، ولا يفكر أي لاعب بهذه الطريقة أو يستهين بالمباراة بل ندرك قوة المنافس، ولن نقلل من الترجي بل كلنا في حالة تركيز دائم".

وأتم كولر تصريحاته "بالطبع نجهز اللاعبين لأكثر من سيناريو ليكون رد فعلنا سريعا، ولا توجد مشاكل في الفريق، وكل ما يتردد كلام غير حقيقي على الإطلاق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك