فيديو.. ماجدة خير الله تواصل هجومها على وفد الفنانين.. وأشرف زكي يرد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ماجدة خير الله تواصل هجومها على وفد الفنانين.. وأشرف زكي يرد

الناقدة ماجدة خير الله
الناقدة ماجدة خير الله
دينا النجار
نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 3:52 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 3:52 ص
قالت الناقدة ماجدة خير الله، حول تصريحاتها المثارة بشأن البعثة الفنية التي سافرت إلى روسيا؛ لتشجيع المنتخب، إن التصريحات فيها قسوة، ولكن الكثير من المصريين لهم مثل هذه التصريحات وأكثر على مواقع التواصل الاجتماعي والمقاهي، متابعة: «التصريحات فيها قسوة وماله، الواحد لما يحط نفسه في موقف سخيف يتحمل إهانات، والناس كانت بتقول الألفاظ صريحة».

وأضافت «خير الله» في لقائها ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس السبت، أن البعثة الفنية التي ذهبت لتمثيل الفنانين في بطولة العالم لكرة القدم المقامة في روسيا، لم تكن دون المستوى الذي يليق بالفن على حد تعبيرها، مشيرة إلى حزن 100 مليون مصري بسبب الخروج من كأس العالم؛ نتيجة لتشتيت انتباه اللاعبين، وتواجد الفنانين بنفس الفندق المقيمين به.

وأشارت إلى فيديو الفنان شريف منير، قائلة: «الفيديو استفز الناس، لما قال إحنا طلعنا مجانًا بس مخدناش فلوس، وبعدين لازم تتبسطوا مش عملنا لكم مسرحية حزمني يا، وبعدين راح شتمني، فين اللي غضبوا مني وكبار الفنانين، مقالوش ليه للشخص ده عيب».

وفي السياق ذاته، قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريحات للفضائية نفسها، إنه لن يتهاون في حق الفنانين الذين أساءت لهم الناقدة، وطالبها بتقديم اعتذار رسمي لهم، عن الألفاظ التي استخدمتها في وصف البعثة الفنية.

ورفضت الناقدة الفنية تقديم الاعتذار، إلا في حالة تقديم الفنانين اعتذار رسمي للشعب المصري على التصرفات التي بدرت منهم في روسيا. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك