بروتوكول تعاون بين الاتحاد العربي للتدريب وأكاديمية ناصر العسكرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين الاتحاد العربي للتدريب وأكاديمية ناصر العسكرية


نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 1:04 م | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 1:04 م

شهد مقر أكاديمية ناصر العسكرية العليا، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الأكاديمية والاتحاد العربي للتدريب التابع للوحدة الاقتصادية العربية، بحضور اللواء أركان حرب صفوت صادق الديب، مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والدكتور أحمد خيري إمام رئيس الإتحاد.

وحضر مراسم التوقيع من أكاديمية ناصر، اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني، واللواء أركان حرب أشرف القاضي مدير كلية الحرب، وعدد من قيادات الأكاديمية، والبرلماني أشرف العربي وزير الخارجية الأسبق، والدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس جامعة عين شمس، والدكتور فتحي الشرقاوي أستاذ علم النفس بجامعة عين شمس.

ويهدف البروتوكول إلى تدريب وتأهيل الدارسين، وإعداد جلسات الاستماع وورش العمل والندوات والمؤتمرات في قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة والاستثمار، وقطاع الخدمات مثل السياحة والنقل، إلى جانب توفير فرص العمل للدارسين في كافة أرجاء الوطن العربي.

وخلال توقيع البروتوكول، أشاد الدكتور أحمد خيري إمام رئيس الاتحاد العربي للتدريب، بالجهود التي أثمرت توقيع هذا الاتفاق، الذي يدعم المواطنين العرب الراغبين في تنمية أنفسهم وصقل قدراتهم بالدراسة والتدريب؛ مما يزيد الوعي لديهم ويؤهلهم لسوق العمل.

وأكد أن البروتوكول يحمل حدثا جديدا وهو إضافة ورش العمل، والندوات للبرامج التدريبية في أكاديمية ناصر العسكرية العليا، للمرة الأولى في تاريخ الأكاديمية بناء على طلب ودراسة من الاتحاد العربي للتدريب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك