طلعت يوسف: رحيل موسيماني عن الأهلي واقعي.. وهذا سر تفوق كيروش على إيهاب جلال - بوابة الشروق
الأحد 3 يوليه 2022 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

طلعت يوسف: رحيل موسيماني عن الأهلي واقعي.. وهذا سر تفوق كيروش على إيهاب جلال

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 1:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:07 ص

أكد طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن قرار رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، عن القلعة الحمراء كان واقعيًا في ظل الظروف الذي يعاني منها الفريق.

وأوضح يوسف في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن موسيماني كان واقعيًا في قرار بطلب الرحيل عن الأهلي، لأنه لن يتحمل الضغوط الموجودة عليه، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مدير فني مطالب بالفوز بكل البطولات.

وأشار مدرب الاتحاد السابق إلى أنه مع كثرة الضغوط طلب من إدارة الأهلي الرحيل عن النادي، مشددًا على أن إدارة الأهلي تعاملت بواقعية هي الأخرى مع الملف، ورأت أنه لا جدوى من بقائه رغم محاولاتها في إثنائه في وقت سابق عن القرار.

وأشاد يوسف بأداء سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق، مشيرًا إلى أنه جاء في ظل ظروف صعبة، ومع قائمة طويلة من الإصابات، مشيرًا إلى أنه يشفق عليه.

وأكد يوسف، أنه لم يتوقع أبدًا أن يتواصل معه أحد من الجبلاية لتولي تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، لأنه ليس على هوى ورغبة الأعضاء، ولن يستطيعوا العمل سويًا لأنه غير مريح في العمل معهم.

وعن رأيه في البرتغالي كارلوس كيروش، قال: «كيروش له فكر خاص به هو مقتنع به بالعمل في حدود الإمكانيات، من المدربين صاحب مدرسو كان يجب أن تستمر لجني ثمارها بعد ذلك، ورحيله خطأ كبير وكلفنا أخطاء كثيرة».

وأوضح: «بداية الأخطاء هي خروج الخلافات داخل اجتماعات اتحاد الكرة، حول هوية المدرب بعده بين أجنبي ووطني، تسبب في اهتزاز الصورة، وعن إيهاب جلال فشهادتي مجروحة، ولكنه مدرب كفء، تواجده في منصب المدير الفني للمنتخب المصري، كانت في ظل ظروف سيئة، وذلك وسط وجود قناعة لديه بأنه مرفوض من البعض لكونه مدربًا مصريًا».

وأوضح نجم الاتحاد السكندري السابق أنه عقب إقالة إيهاب جلال من منصب مدرب المنتخب، يدل على أمر من اثنين الأول أن قرار تعيينه خطأ من الأساس ثم صححته بقرار خاطئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك