«الاستثنائي الذي لا يتوقف عن التهديف» .. صلاح في قائمة الرياضيين الأكثر تأثيراً في العالم - بوابة الشروق
الأحد 26 مايو 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الاستثنائي الذي لا يتوقف عن التهديف» .. صلاح في قائمة الرياضيين الأكثر تأثيراً في العالم

الشروق
نشر في: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 1:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 1:29 م

دخل نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في قائمة الرياضيين الأكثر تأثيراً في العالم خلال العام الماضي، والتي شملت 50 رياضياً في مختلف الألعاب.

وجاء محمد صلاح في المركز الثالث بتصنيف اللاعبين المتوهجين خلال العام الماضي، حيث تصدر ذلك التصنيف لاعب نادي يوتا جاز لكرة السلة الأمريكية، دونافان ميتشيل، فيما حل كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان بالمرتبة السابعة في ذلك التصنيف.

وشهدت قائمة الرياضيين الأكثر تأثيرًا في العالم تواجد 4 لاعبين فقط من كرة القدم، وهم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق والذي جاء في المرتبة الأولى بتصنيف "المستوى الأعلى"، بجانب النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش الذي جاء في المرتبة السابعة بتصنيف "القادة".

واستعرضت قائمة الرياضيين الأكثر تأثيراً في العالم والتي تُقسم اللاعبين إلى 5 تصنيفات الأداء الذي قدمه محمد صلاح خلال العام الماضي، حيث وصفت الفرعون المصري باللاعب الاستثنائي الذي لا يتوقف عن التهديف، حيث أحرز في الموسم الماضي 44 هدفاً في 52 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وحصد صلاح ذو الـ26 عاماً العديد من الجوائز خلال العام الماضي مثل أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وأفضل لاعب بالقارة الإفريقية وهداف البريميرليج، وأفضل لاعب في نادي ليفربول لستة أشهر.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك