سفاح نساء في التجمع: قتل 3 فتيات بعد ممارسات جنسية في غرفة خاصة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفاح نساء في التجمع: قتل 3 فتيات بعد ممارسات جنسية في غرفة خاصة

محمود عبد السلام
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 2:52 م

المتهم بدأ جرائمه في شقة بالقاهرة واستكملها في بورسعيد والإسماعيلية.. وأجهزة الأمن تلقي القبض عليه

"قاتل النساء أو سفاح التجمع" اسم لواقعة جديدة سطرت في الساعات القليلة الماضية ضمن أشهر الجرائم رعبا بالسجلات الجنائية، حيث يتخلص شاب من حياة ضحاياه الفتيات بعد ممارسة الرزيلة معهن داخل شقة بكموند بمنطقة التجمع الخامس، ويلقي بهن في مناطق صحراوية نائية في محافظات مختلفة.

بعد العثور على جثث 3 فتيات في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، تحركت أجهزة الأمن للوصول إلى مرتكبي تلك الجرائم، لتتكشف لها وجود علاقة تربط بينها.

- بلاغات بالعثور على جثث 3 فتيات

بدأت الواقعة عندما عثر أحد المارة على جثة فتاة جانب طريق صحراوي بمحافظة الإسماعلية، لتنتقل الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، وسرعان ما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة أخرى بذات المنطقة، ثم بلاغ ثالث بالعثور على أخرى بطريق صحراوي بنطاق محافظة بورسعيد.

- فريق بحث لسرعة كشف لغز الحادث

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لسرعة فك طلاسم العثور 3 جثث وذلك عن طريق تتبع كاميرات المراقبة وجمع المعلومات والسير في تفاصيل الحادث لكشف خيوط الجريمة، وتبين أن ربط بين تلك الجرائم الثلاثة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الوقائع الثلاث هو الشاب "كريم س." في الاربعينات من عمره ومن محافظة الإسكندرية ويعيش خارج البلاد قبل سنوات، وتبين أن يقطن بشقة داخل كموند بمنطقة التجمع الخامس منذ عام واحد.

وبالانتقال وفحص الشقة سؤال شهود العيان تبين أن الشاب المتهم دائم التردد عليه فتيات ليل، وتبين أن الشقة بها غرفة كاتمة للصوت يرتكب فيها المتهم جرائم قتل الفتيات بعد ممارسة الرذيلة معهن.

- جهود مكثفة للقبض على المتهم

لاحقت الأجهزة الأمنية بـ 3 مدريات أمن وهى الإسماعلية وبورسعيد والقاهرة لسرعة القبض على المتهم، وتم ضبطه في منطقة عين شمس.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب جرائمه بعد ممارسة الرذيلة معهن.

وتعمل أجهزة الأمن على فحص وقائع أخرى مشابهة قد يكون ارتكبها المتهم ذاته، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك